ياسمينة تختار لك هدايا عيد الأم من أفخر المتاجر

لأنّ المحبّة الكبيرة التي تجمعكما لا يدرك سرّها أحد، لا شكّ أنك تنتظرين مناسبة عيد الأم بفارغ الصبر لتقدّمي لها الهدية التي ستفرحها وتشعرها بامتنانك وشكرك وتقديرك لكلّ ما بذلته ولا زالت مستعدّة لبذله من أجلك. ياسمينة قطعت عليك طريق الحيرة واختارت لك أروع الهدايا من أفخر المتاجر. اكتشفي معها. 

ias

 

http://t.co/b8zrJrfAQB اختبري نفسك : هل تشبهين أمك؟ pic.twitter.com/R72l1sk3Wy

— jennifer bazouni (@jBazouni) March 12, 2015

 

 

– هدايا من تاناغرا: احتفالاًبعيد الأم تطرح تاناغرا، سلسلة المتاجر المتخصصة بالهدايا وأسلوبالحياة الفاخر والقطع الفنية والأكسسوارات المنزلية الرائعة، تشكيلة واسعة من القطع والتحف المتفردة والهدايا الرفيعة التي تعبر عن أجمل اللحظات والذكريات التي تجمع بين الأمهات وفتياتهن والتي تتيح لهنّ فرصة تقديم الهدية المناسبة التي تعبر عن مكنون مشاعرهنّ  وإظهارمدى تقديرهنّ  ومحبتهنّ لأمهاتهنّ من خلال خيارات فخمة وتشكيلةاستثنائية من القطع المبتكرة التي تتناغم مع هذه المناسبة المميزة.

 

– تحية تقدير واحترام  من منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي : من خلال موقعه الساحر وسط الكثبان الرملية المتعرجة في قلب الصحراء العربية، يحتفل منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بجميع الأمهات حيث يمكنهنّ الاستمتاع بالكثير من الدلال والتعافي واستعادة الحيوية والنشاط من خلال باقة علاجية تم ابتكارها خصيصاً لهن بهذه المناسبة المميزة. حيث يقدم لهن مطعم الفرسان بوفيه غداء فاخر يضم تشكيلة من المأكولات العالمية، حيث الأجواء الأنيقة والديكورات الفخمة مع إطلالات خلابة على معالم الصحراء. أما بركة السباحة ذات المياه الجارية فهي خيار آخر يمكن للأمهات الاسترخاء فيه ليأتي بعد ذلك دور علاجات الدلال في ساتوري سبا؛ واحة الهدوء والسكينة التي تتخصص بتدليك جزيرة بالي وسط تشكيلة من الطقوس العلاجية.

 

                               أين تمضين عطلة في أفخم فنادق دبي؟ 

 

– Maison De Fleurs: لمناسبة هذا العيد المميز ولأنّ للورد أصدق تعبير عن مكنونات القلب والمشاعر اختاري باقات الورد من توقيع المتجر الأوروبي العريق، الذي يجمع بباقاته بين ندى الورد الأبيض والذوق الرفيع وأغلى المناسبات على قلبك، ولا يمكنك أن تنسي العلب التي تميّزه وتساهم في صورته الفاخرة بين منافسيه وزبائنه. 

 

– مجموعة "أجان دوبل من دار كريستوفل: جرأة وإبداع، صفتان تتميز بهما دار "كريستوفل" Christofle وتشكلان جزءاً لا يتجزأ من ثقافتها. اليوم وأكثر من أي وقت مضى، يتجلّى هذا الأمر في مجموعة مجوهراتها الجديدة والعصرية جداً من الفضة الإسترليني. وفي أوّل تعاون لها مع دار "كريستوفل" Christofle، ابتكرت "أميلي ريك" سلسلة من الخواتم والقلائد والأساور المتميزة بتفاصيل دقيقة وراقية. هذا وتُعتبر مجموعة "أجان دوبل" Agent Double من دار "كريستوفل" Christofle اختباراً في التباينات الناعمة. ينم التعبير عن البساطة الراقية من خلال الدمج بين رسومات جرافيكية – المساحات السلبية مع الإيجابية والخطوط المستقيمة مع المتعرجة.

 

– هدايا بوتيك 1استجابةً لذوقك وذوق والدتك وتطلّعاتها يقدّم لك هذا البوتيك الفاخر في دبي خيارات متنوّعة تظهر حبّك لوالدتك وتعبّر لها عن كل ما تعجزين تفسيره ووصفه بالكلام. من مجوهرات Loquet التي تنضح سحراً وأنثوية الى أكسسوارات Monica Vinader الآسرة والتي يمكنك أن تحفري عليها الجملة التي تريدين من دون أية كلفة اضافية، وصولاً الى الشموع ات الروائح الرائعة من NEOM و Baobab. 

 

                              تألّقي بهذه المجوهرات الرائعة في أبرز المناسبات الهامّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية