ياسمينة تختبر أشهى أطباق المطبخ الإيطالي في مطعم Scalini في دبي

ياسمينة تختبر أشهى أطباق المطبخ الإيطالي في مطعم Scalini في دبي

منذ بداية يناير، ونحن نسمع عن مطعم "Scalini" الذي وصل إلى دبي، ولكن الأصداء الإيجابية التي حصدها هذا المطعم العالمي لم تحضرنا لجمال ما رأيناه فيه، وروعة ما تذوّقنا من مطبخه. إحساس غريب ينتابك فور وصولك إلى الفور سيزنز في دبي، ونزولك في المصعد الخاص بالمطعم، ففور دخولك، يأسر المكان بطبيعة مذهلة، وأشجار تشعرك أنّك وسط طبيعة خلابة، لا يضاهي جمالها، إلا طيب مذاق أطباقها.

ias

هناك في مطعم سكاليني في دبي، تنتقل إلى إيطاليا، إلى بلاد الجمال والسحر والأطباق الشهية والمأكولات التقليدية التي جابت العالم، وطغت على كل المطابخ، هناك حيث روعة الديكور تعزف على وتر مذاقات تأسر العين، قبل وصولها إلى الفم، وتعكس دقة وتميّز لا مثيل لهما. يتّسم سكاليني بتصميم مذهل مستوحى من ذكريات بجانب البحر، حيث أنّ اللون الأزرق البحري يطغى على الديكور الداخلي، بالتناغم مع بلاط التيراكوتا والجدران المطلية بلون الماجنوليا والوسائد المقلّمة باللون البرتقالي. إلى جان تماثيل الرخام التي تزيّن المطعم. 

ديكورات مميزة في مطعم سكاليني في دبي ديكورات مميزة في مطعم سكاليني في دبي

كانت فرصة لتذوق باقة من أشهى أطباق الشيف مورينو، أبرزها السباغيتي معالروبيان، والكركند المشوي، ولحم العجل المحضّر على طريقة ميلانو، وريزوتو دي ماريوالتيراميسو، إضافة إلى الباستا المطهية علىالطريقة المنزلية، من دون نسيان تجربة الحلويات الرائعة التي عشناها، والتي شكّلت مسك ختام مذهل لليلتنا في سكاليني. 

أشهى أطباق المطبخ الإيطالي في مطعم Scalini في دبي

حين يجتمع فريق عمل محترف، وشيف مبدع، وديكور رائع، سيكون من الصعب الخروج من المكان، ولكن تمضية أكثر من ساعتين في مطعم سكاليني في دبي عند الزيارة الأولى، أكّدت لنا أنّنا سنعيد الكرّة من جديد، وندعوك أنت أيضاً لاختبار التجربة الرائعة، ومشاركتنا تفاصيلها.

إقرئي المزيد: ياسمينة تزور مطعم هاكاسان في دبي وتحتفل معه بالسنة الصينية الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية