ياسمينة تذهب برحلة بمناسبة الأعياد وتختار من مكملات أزياء لويس فويتون الأنيقة والفاخرة

من الضروري التألق باكسسوارات أنيقةوملفتة للنظر فمكملات الأزياء جزءاً لا يتجزء من الإطلالة بل كثيراً ما تكون العنصر الأساسي الذي يلفت الأنظار للزي. معظم الفتيات يخترن الأحذية والحقائب الفاخرة في إطلالاتهن اليومية والمسائية فهي تعكس ذوق الفتات وحسها الراقي.

ias

أرادت ياسمينة السفر في عطلة الشتاء فكان ولابد لها أن تختار البعض من مكملات أزياء لويس فويتون المناسبة للأعياد. أكثرت فتاتنا من اختيار الأحذية الملونة باللوان الأحمر فكانت محتارة إن كان عليها أن تلجأ للنمط الكلاسيكية أم العصرية، ولأنها تحب الأحجار البراقة والفرو كان عليها أن تكثر من أخذ الأحذية معها، فلا ضرر في ذلك!

كانت للحقائب حصة كبيرة في اختيارات ياسمينة, وهذا لأن تختلف أحجام الحقائب وألوانها حسب المناسبة وحسب االذوق. ولأن فتاتنا تعشق الموضة لم تتخلى حن حقيبة لويس فويتون المصنوعة من قماش الجينز والتي تمتلئ برقع ملونة. أما بالنسبة لنقشة لويس فويتون الكلاسيكية فقد كانت فتاتنا محتارة بين الأسود والأحمر, فاللون الأسود كلاسيكي وأنيق أما اللون الأحمر يناسب أحذيتها. وبما أن ياسمينة تحتاج لحقيبة كبيرة فاختارت الحقيبة التي تتمتع بلون البيج وهذا لأنها سهلة الإرتداء مع كل شيء. اخذت ياسمينة معها حقيبة وردية أخرى وهذا لاستخدامها في النهار أثناء رحلتها، فالألوان الجميلة دائماً ما تسعد النفس..

إقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة لويس فويتون للمجوهرات الفاخرة Conquêtes – Regalia

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية