ياسمينة تزور أكاديمية ماكس فاكتور في دبي وتلتقي سميرة ألفت

ياسمينة تزور أكاديمية ماكس فاكتور في دبي وتلتقي سميرة ألفت

خلال زيارة ياسمينة الأخيرة إلى دبي، كان لها الحظوة في تلبية دعوة سميرة ألفت إلى أكاديمية ماكس فاكتور، فخبيرة الماكياج العالمية التي سبق لها ومنحتنا اجمل اللقاءات في موقعنا، أحبّت هذه المرّة أن نتعرّف على هذه الأكاديمية التي تعد بمثابة واحة رائعة في عالم الماكياج، تمنح كل هاو أو هاوية فرصة الاحتراف على يد أهم خبراء الماكياج مع ماركة عالمية أثبتت فرادتها مذ إطلاقها على مر السنوات.

ias

تطرّقنا خلال اللقاء إلى كل جديد خبيرة ماكياج ماكس فاكتورالإقليمية سميرة ألفت، وفي جولة قمنا فيها في الأكاديمية، اخبرتنا ألفت عن أقسام هذا المكان التعليمي المذهل، الذي يمتد على مساحة واسعة، والذي ينضح بألوان الماكياج ومستحضراته، ويترافق مع أكاديمية لتعليم تصفيف الشعر وتسريحه، كما أخبرتنا تفصيلياً عن جلسة التصوير الأخيرة التي قامت بها أخيراً مع ديالا مكي، والتي توجهتا من خلالها برسالة عن العنف الذي تتعرض له المرأة.

سميرة ألفت وديالا مكي

وتقول سميرة:" بعد جلسات تصوير عدّة جمعتني بديالا مكي، اتصلت بي في ليلة ديالا وقالت لي: "ما رأيك هل تريدين أن نقوم بالمهمّة سوياً"، ووافقت حتماُ على الفور، فقضية العنف تعني كل أنثى في هذا العالم، وبدلاً من أن تقوم بتغطية آثار هذا العنف، أردنا إظهاره، وقمت بهذا الماكياج الدراماتيكي على وجهي ووجه ديالا والذي يظهر وكأنّه آثار لضربات على الوجه في اليوم التالي وفي منزل ديالا.

وتكمل سميرة:" ربّما لأننا ما قمنا به كان من القلب وصل إلى الكثيبر من الناس، وفاجأنا أنّ وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث عنه بقوّة، حتّى أنّ موقع The Mail UK نشر الخبر، فكان الأمر صادم وجميل، وأعتقد أنّ نجحنا في إيصال الرسالة التي تشجّع المراة على إظهار ضعفها، وعدم إخفاءه، والتحدث به على الملأ".

الرموش المستعارة بتوقيع سميرة ألفت

خلال اللقاء أخبرتنا سميرة عن أحدث ابتكارات ماركة ماكس فاكتور : High Precision Liquid Eyeliner، هذا الآيلاينر الذي يسهل رسمه بطريقة بسيطة فوق العينين، والتحكم القوي برسمه رفيعاً أو عريضاً، والمتوفّر بألوان عدّة. ولم يكن بإمكاننا إنهاء اللقاء من دون السؤال عن الرموش المستعارة التي أطلقتها سميرة بإسمها، والتي لحظنا بالفعل سهولة تركيبها على الرموش، وعدم حاجتها إلى وضع الماسكارا عليها، إضافة إلى تسميات أنواعها بأسماء تمس حياتها الشخصية، كإسمها في الطفولة، وأسماء أفراد عائلتها.

إقرئي المزيد:تفاصيل لقاء ياسمينة مع سميرة ألفت عن Lipfinity من Maxfactor

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية