ياسمينة تزور مطعم روك فيش في جميرا النسيم لتجربة عالمية راقية ابتكرها الشيف ماركو غارفاغني

اكتشفي تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم روك فيش في جميرا النسيم

كشف روك فيش، مطعم المأكولات البحرية الشهير بفندق جميرا النسيم، عن قائمة جديدة بالكامل ابتكرها الشيف الجديد للفندق، ماركو غارفاغنيني. فقامت ياسمينة بالذهاب برحلة إلى المطعم لتجربة أشهى المأكولات البحرية. وأثناء زيارتها تعرفت على الشيف ماركو الذي ابتكر الأطباق الجديدة في "روك فيش" بفضل شغفه بفن الطهي الذي ملأ عليه قلبه وعقله بغرض بث الحياة في المذاق الفريد الذي يمتاز به المطبخ الإيطالي التقليدي من خلال الأطباق الرئيسية مثل الكرودو (السمك النيئ) والمأكولات البحرية والمشويات لتقديم أفضل تجربة للزائرين الذواقين.  استمتعت ياسمينة بوجبة الروبيان المشوي مع العدس المتبل كطبقأول و ترتار التونة مع الأرز المقرمش بالزعفران من قائمة الكرودو. أما بالنسبة إلى الأطباق الرئيسية، فكان هناطك خيار لحم الماعز الذي يُطهى على نار هادئة لمدة 36 ساعة مع طماطم مفرومة وبطاطس بوريه، أو وجبة الريزوتو الشهية مع الكابورياأو سمك القاروص البحري مع الخرشوف وخلاصة الليمون. إضافة إلى هذه الأطباق المميزة، هناك طبق لحم العجل الميلانيالمشهور الذي يُقدم مع الجرجير والطماطم وجبن البارميجان.

ias



اكتشفي تفاصيل زيارة ياسمينة لمطعم روك فيش في جميرا النسيم

وعندما حان وقت الحلوى، استمتعت بالطبق الكلاسيكي الجديد الذي ابتكره الشيف ماركو حيث مزج جبنة الـبوراتا مع الآيس كريم وكولي الليمون والبرتقال المحلى، والبارفيه الذي يُقدَّم مع البندق المحلى بالكريمة وحشوة شوكولاته جاندوجا، والمرنغ الكلاسيكي الذي يُقدم مع حبات التوت المخلوط والليمون البلدي وكريمة الفراولة – وتُزين كلها بالبندق المفروم.

أما الضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بطبق إيطالي كلاسيكي مطهو جيداً، فيقدم لهم فريق الشيف ماركو أيضاً المعكرونة ووجبة الريزوتو الشهية التي استلهمت من النكهات التي تتميز بها منطقة البحر الأبيض المتوسط لإبراز مهارته العالية وشغفه الكبير بالطعام الذي يُقدم بطريقة بسيطة لكن مثالية واستثنائية.

لا يشتهر مطعم روك فيش بقائمة أطباقه المتنوعة فحسب، بل إنه يمتاز بتصميمه الداخلي المميز الذي أبدعه المصمم المشهور بيل بنسلي، وبموقعه المذهل على شاطئ البحر مع إطلالة خلابة على الخليج العربي وبرج العرب.

اقرئي المزيد: إليك تفاصيل زيارة ياسمينة لفندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية