ياسمينة تزور مطعم هاكاسان في دبي وتحتفل معه بالسنة الصينية الجديدة!

ياسمينة تزور مطعم هاكاسان في دبي

لا يمكن وصف تجربة ياسمينة مع مطعم هاكاسان بالعادية، فكل ما يتعلّق بذلك المكان قادرٌ على نقلك إلى عالم آخر، فالمطعم الصيني الذي يزيّن دبي منحنا فرصة استثنائية في تمضية ليلة رائعة في أرجائه، والتمتع بأطباق تخطف القلوب قبل المذاق!

ias

الديكور، الأضواء الخافتة، الأطباق الشهيّة، الخدمة الممتازة، وغيرها من العوامل التي جعلتنا نصفق إعجاباً لهاكاسان، ونتأكد أننا في مطعم غير عادي، لا يشبه غيره من المطاعم. ولعلّ أجمل ما في الأمر، هو الاحتفاء بالسنة الصينية الجديدة في مكان يحافظ على تاريخ العلامة الصيني الذي تتباهى به، حيث رحّبت مطاعم هاكاسان بالسنة القمرية الجديدة مع قائمة مميّزة لفترة محدّدة أعدّها طهاة هاكاسان من لندن والولايات المتحدة الأميركية والشرق الأوسط وآسيا، وكانت ياسمينة محظوظة جداً بتذوّق هذه الأطباق.

أشهى الأطباق في مطعم هاكاسان

صودف رأس السنة الصينية هذا العام يوم 16 فبراير 2018. واحتفالاً بهذه المناسبة، تتوفّر القائمة الحصرية لدى مطعم هاكاسان دبي ومطعم هاكاسان أبوظبي من 29 يناير لغاية 4 مارس 2018، لذا نشجّعك بقوّة لزيارة المطعم قبل الرابع من مارس والتمتع بأطباق القائمة الشهيّة التي تبدأ مع محار سيشوان المجفّف مع جذور اللوتس والأرز المقرمش بخبز المنتو، حيث أنّ المحار يرمز منذ القدم إلى الثروة والحظّ، إلى جانب مقبّلات أخرى كلحم البقر المطهي ببطء والبندق المكرمل مع الهليون والنعناع.

وتشمل الأطباق الرئيسية سمك القاروص التشيلي المشوي مع البرتقال الياباني أو الكمكوات، انطلاقاً من الاعتقاد السائد بأنّ تناول السمك في رأس السنة الصينية يجلب المزيد من الازدهار، والقريدس المحلي المقليّ في مقلاة الووك بمرق فاخر مع فول الصويا والكافيار، ولحم الغنم بصويا الطحالب البحرية مع الكرفس وفطر إينوكي. لتكتمل الأطباق الرئيسية مع الأرز المقليّ بالجمبري النمري! 

الحلويات في مطعم هاكاسان

الختام كان أكثر من مسكاً مع حلوى "جولدن فورتشون" المكوّنة من الزنجبيل والكاراميل وبندقماكاديميا المحمّص وعشبة الليمون. كما تمّ ابتكار كوكتيل "هابي دايزي" المؤلّف من مشروب"تانكيراي رقم 10"، ومشروب "شارتروز يلو"، والحامض، ومربّىالمندرين المتبّل، وبياض البيض وماء الصودا. 

أكثر من ساعتين امضتهما ياسمينة في مطعم هاكاسان في دبي، وروعة تلك الساعات جعلتها تشاركك تفاصيلها، لتقودك إلى زيارة هذا المكان في أقرب وقت ممكن!

إقرئي المزيد: "Alice Pizza".. قصة شغف تحولت الى مفهوم عالمي جديد يغني الذوق الرفيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية