ياسمينة تسترجع أبرز إطلالات سيّدات كارداشيان وجينير في حفل الميت غالا!

كيم كارداشيان ترتدي فستان روبيرتو كافالي في حفل ميت غالا 2015

أيام قليلة تفصلنا عن حفل الميت غالا لهذا العام والذي سنتابعه يوم الإثنين الواقع فيه السابع من شهر مايو الحالي، هذا الحفل الذي يتميّز بأنّه يأتي منظّماً حسب موضوع معيّن يتمّ اختيار من قبل اللجنة المنظّمة حيث تلتزم النجمات بهذا الموضوع وتختار إطلالات وفساتين مستوحاة منه أو تعكسه.

ias

ولكن وقبل أن نكتشف فساتين النجمات الإثنين القادم، نستعيد معكِ أبرز لوكات سيّدات كارداشيان – جينر، اللواتي يعتبرن الأكثر جرأة في اعتماد صيحات غريبة وملفتة وأحياناً فاضحة.

البداية مع فستان كيم كارداشيان المطرّز بالدانتيل والمزيّن بالريش الذي يعتبر من أجمل ما ارتدته والذي يعود إلى عام 2015، هذا الفستان الذي حمل توقيع روبيرتو كافالي.

كيم وكريس بفساتين من بالمان في حفل الميت غالا 2016

أما عام 2016، فقد اختارت كريس وكيم فساتينهما من علامة بالمان وكان الميتاليك هو سيّد الموقف والمسيطر على فساتينهما إذ رأينا كيم بفستان ميتاليكيّ فضيّ وكريس بفستان أسود من الترتر.

كيندال جينر بفستان من كالفن كلاين وكريس جينر بفستان من بالمان في حفل الميتت غالا 2015

إلى عام 2015 نعود مع إطلالة رائعة لكيندال جينر، اعتمدتها من كالفن كلاين وأظهرت قوامها الرشيق من خلال فستانٍ أخضر مع شرائط على جانبيّ الصدر في حين كانت إطلالة كريس محتشمة وعكست موضة الفستان المزموم وقد حمل توقيع بالمان.

كيم بفستان من لانفان وكيندال بفستان من توب شوب في حفل الميت غالا 2014

للعودة أكثر إلى الوراء، نتذكّر إطلالة كل من كيم وكيندال عام 2014 والتي تميّزت بفساتين الساتان حيث رأينا الأولى بفستان من لانفان بشقّ عالٍ على الساق وقصّة عارية على الأكتاف والثانية بفستان من توب شوب بقصّة الحورية.

كايلي وكيم بفساتين من Comme des garcons في حفل ميت غالا 2017

ولا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات سيّدات كارداشيان – جينر من دون الإشارة إلى كايلي جينير التي لفتت الأنظار عام 2017 بفستانها الشفاف والمطرّز بالشكّ والذي حمل توقيع Comme des Garcons هذه العلامة التي اختارت منها كيم أيضاً وفي العام نفسه فستانها الأبيض العادي ولكن المميّز بأكمامه الطويلة المنسدلة عن الأكتاف.

كايلي بفتسان من بالمان سنة 2016 وكيندال بفستان من Comme des garcons في حفل الميت غالا 2017

وبين جرأة كايلي وكيندال، استطاعت الأخيرة أن تفوز وذلك من خلال إطلالتها عام 2017 بفستانها الشفاف جداً فيما تميّزت كايلي أيضاً عام 2016 بفستانها الترتر ذات قصّة الـ Cut out على جانبيّ الخصر والذي اختارته من بالمان.

كيم بفستان من جيفنشي عام 2013 وكيندال بفستان فيرساتشي عام 2016

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن إطلالات كيم في الميت غالا من دون العودة إلى الإطلالة الأشهر لها والتي أحدثت جدلاً كبيراً وذلك حين كانت حامل بطفلها الأول مع فستانها المطبّع بالأزهار وذات القصّة المحتشمة من توقيع جيفنشي. والختام طبعاً مع الأجمل بين سيدات جينير – كارداشيان وهي كيندال طبعاً التي خطفت الأنظار بفستان فيرساتشي ذات قصّة الـ Cut out على الجانبين، هذا الفستان اعتمدته عام 2016.

إقرأي المزيد: النجمات ضحيّة المبالغة القصوى في حفل الميت غالا 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية