ياسمينة تعرفك اكثر على علامة Raoul من خلال هذه المقابلة الشيقة

نظراً لكثرة الطلب على تصاميم نسائية عمليّة وأنيقة في الوقت ذاته، قرّر دوغلاس وأوديل، مصمّما أزياء Raoul ومؤسّسا هذه الدار أن يدخلا عالم تصميم الأزياء النسائية بعدما  اقتصرت مسيرتهما سابقاً على تصميم الأزياء الرجالية فقط.
عبر سكايب، تواصلنا مع المصمّمين الزوجين وتكلّمنا عن انطلاقتهما في عالم الموضة من سنغافورة سنة 2002 كعلامة خاصّة بالقمصان الرجالية كما عن انتقالهما إلى عالم تصميم الأزياء النسائية وتطرّقنا أيضاً إلى الأقمشة والأسلوب والقصات التي تميّز تصاميم Raoul…

ias

عندما بدأتما العمل على خطّ Raoul، ما كانت نظرتكما لمستقبل هذه العلامة؟
في البدء كان همّنا ابتكار خطّ أزياء يقدّم تصاميم بجودة عالية تناسب موضة الرجال فقد أردنا تقديم القمصان الرجالية المميّزة والمشغولة بخياطة عالية الجودة ولكن ذات أسعار مقبولة في الوقت ذاته.
ومع افتتاحنا لمتجرنا الأوّل، حقّقنا نجاحاً بارزً ما دفع السيدات إلى التساؤل عن إمكان تصميم الأزياء النسائية، فكانت النتيجة أن دخلنا عالم الموضة النسائية إذ شعرنا بالحاجة من قبل الفئتين لوجود أزياء أنيقة وجيدة وفي الوقت نفسه بأسعار مقبولة وها هي اليوم علامة Raoul تحاكي السيدات كما الرجال الذين يبحثون عن الإطلالة الأنيقة ولكن العصرية والعملية.

من هي امرأة Raoul؟
إنّ امرأة Raoul هي تلك الأنثوية ولكن المتفلسفة إنما العملية والتي تبحث عن إطلالة حيوية وعصرية تناسب عالمها السريع والمتشعّب.
فلدى Raoul، بإمكان المرأة أن تجد الإطلالة التي يمكنها أن تبقى بها من الصباح وحتى المساء، هذه الإطلالة التي تعكس أسلوباً حيويّاً ومرناً لها.
من خلال أزياء Raoul، نسعى لمحاكاة كلّ امرأة واثقة من نفسها، ناضجة وصاحبة رؤية واضحة تجاه ما تريد، هذه المرأة التي تفهم أنّ ما هو بجودة عالية ليس بالضروريّ أن يكون غالي السعر.

هل من مصدر وحي معيّن لمجموعة ربيع وصيف 2016؟
في الحقيقة إنّ مجموعة الصيف هذه هي نوع ما تكملة لمجموعة خريف وشتاء 2016، ويمكنكِ ملاحظة الأقمشة المطبّعة وموضة الـ Color Blocking والألوان تسيطر على أزياء هذه المجموعة.
إنّ مجموعة Resort 2016 مستوحاة من طبيعة الربيع لاسيما من خلال الألوان الممزوجة في الإطلالة الواحدة أي موضة الـ Color Blocks التي تعكس أجواء الربيع، فعلى سبيل المثال، قد تجدين إطلالات منسّقة من لوني الأحمر والزهري أو الأزرق والأصفر.

إنّ علامة Raoul متوفّرة اليوم في حوالي 25 بلداً مختلفاً من بينها عواصم موضة عالمية أمثال باريس ولندن ودبي ونيويورك، فما جديد الدار؟
لا بدّ من الإشارة هنا الى أنّ ما يهمّ الدار هو تقديم الأزياء بالجودة العالية لزبائننا، ما يدفعنا دائماً إلى البحث المطوّل عن صيحات جديدة تميّزنا.
هدفنا اليوم أن نحافظ على سياسة التوسّع التي نعتمدها لاسيما في الخارج كما الانتشار قدر المستطاع.

إقرإي المزيد: اكتشفي مقابلات الموضة الخاصة بياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية