ياسمينة تعطيك ثلاثة أسباب للتمتع في فندق Jumeirah Carlton Tower في لندن

اكتشفي الأسباب الثلاث التي تجعل من فندق  Jumeirah Carlton Tower الوجهة الأمثل

يعتبر فندق جميرا كارلتون تاور أحد أرقى فنادق الخمسة نجوم في وسط لندن. قامت ياسمينة بزيارة الفندق في لندن ووجدت أنها الوجهة الأنسب للبقاء والإستمتاع وهذا يعود لثلاثة أسباب رئيسية. أول سبب يجعل من فندق كارلتون تاور المكان الأنسب للتمتع برحلة مثالية هي المناظر الخلابة التي تطل عليها لأفق لندن التاريخية ، يقع الفندق بالقرب من مركز تسوق Knightsbridge هذا وبالقرب من Hyde Park في شارع Sloane قبالة حدائق Cadogan Place الخاصة ، وهو واحد من أفضل الفنادق في لندن مما يجعله مناسباً للسياحة.

ias
اكتشفي الأسباب الثلاث التي تجعل من فندق  Jumeirah Carlton Tower الوجهة الأمثل

تم افتتاح هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم عام 1961 وتميز من ذاك الوقت بالضيافة المفعمة بالأناقة والرقي فلا يمكن لموظفيها الساحرين أن يكونوا أكثر ترحيباً. من المؤكد أن السبب الثاني والأهم هو مزاية الفندق وأناقته المطلقة. عندما دخلت ياسمينة جناحها الخاص أدركت أنها وجدت ملاذًا مثاليًا للإنتعاش من قسوة الأسبوع الصعب في العمل.

يضم الفندق 216 غرفة ، منها 58 جناحًا ، بما في ذلك الجناح الملكي الفاخر ، والذي يوفر مناظر رائعة عبر لندن والتصميم الداخلي من قبل خوان تشيو ،الموهبة الإبداعية وراء المساحات الداخلية لبرج العرب الأسطوري.

يتصل مع الفندق حدائق خاصة وملاعب التنس راقية وأحد الأندية الصحية الأكثر تميزًا في لندن ، The Peak Health Club & Spa. قامت ياسمينة بإستخدام مرافق الفندق وأهمها حمام السباحة والذي يبلغ طوله 20 متراً والمطل على المنور. وبعدها صعدت إلى المنتجع الصحي في حين كان الجاكوزي وغرفة البخار مثاليتان بعد الإنتهاء من السباحة.

اكتشفي الأسباب الثلاث التي تجعل من فندق  Jumeirah Carlton Tower الوجهة الأمثل

تعد المطاعم ناحية أساسية من كل فندق مما يجعل فندق جميرا كارلتون تاور وجهة مثالية لقضاء عطلة متكاملة في مدينة لندن .لقّب فندق جميرا كارلتون تاور بأفضل مكان لتناول شاي بعد الظهر لعام 2018. تطلب التنافس إعداد الحلويات وتقديمها مع الشاي في 30 دقيقة ، تم تقديمه مع جميع الزركشات في 15 دقيقة فقط.

يقع The Club Room at The Peak Health Club & Spa في الطابق التاسع من برج جميرا كارلتون ، وهو مكان مريح للقاء الأصدقاء لتناول المشروبات أو تناول وجبة تميزها إطلالة مدهشة. حيث يمكنك اختيار مجموعة مختارة من الوجبات الصحية الخفيفة المغذية ، إلى جانب كوكتيلات الفواكة الغريبة والعصائر. وبدلاً من ذلك، يمكنك الإستمتاع بتناول الطعام الجيد من بوفيه الغداء الذي يتم تقديمه يوميًا.

أما بالنسبة لمطعم وبار The Rib Room الأنيق فيمكنك الإستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق البريطانية التي قام بإعدادها رئيس الطهاة التنفيذي ، Simon Young.

إقرأي المزيد:تعرفي على اليوم الذي قضته ياسمينة في فندق بولغاري في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية