ياسمينة تقابل المصممة غابرييل لتخبرنا عن تعاون Gabriela Hearst مع Level Shoes

إليك كل ما عليك معرفته على مؤسسة عن دار الحقائب الراقية Gabriela Hearst بلسان المصممة

من منا لا يعرف دار الحقائب الكلاسيكية والراقية Gabriela Hearst، التي تعرف بجودتها العالية وكلاسكيتها المطلقة في تصميم حقائب لا تبطل موضتها على مر الزمان؟ قامت ياسمينة بمقابلة المصممة ومؤسسة الدار غابرييل حيال زيارتها لدبي للإعلان عن مجموعتها الجديدة التي أطلقتها للمرة الأولى في دبي في متجر ليفل شوز في دبي مول.

ias

خلال اللقاء أفصحت لنا غابرييل عن بداية تصميم العلامة قائلة " أنا من عائلة عملت في الجلد منذ زمن. تعود مزرعة أمي التي ورتتها عن عائلتها إلى أكثر من 170 عامًا. لذا عندما تكون متجذرًا بعمق وعندما تشعر بالراحة في ما تفعل وعندما تعرف من أنت ، يمكنك التنقل بحرية. انا متأثرة جدا بوالدتي،إذا ولدت في بلد آخر أو في أي وقت آخر ، أعتقد أنها كانت ستصبح لاعبة محترفة. تنافست في روديو ، والتايكوندو الحزام الأسود ، ورفع الاثقال ، والتي حطمت رقما قياسيا في أوروغواي. كما فعلت سباقات التحمل ، والتي هي 700 كيلومتر السباقات التي تنطوي على قضاء بضعة أيام على الحصان!"

أكملت غابرييل قائلة " الناس في المناطق الريفية طبيعية للغاية ، لذلك لم يكن لدى أمي الكثير من الملابس. لم تكن هناك متاجر راقية حيث نشأت ، لذلك كان عليك صناعة ملابسها بنفسها. كانت والدتي تشتري الأقمشة الأوروبية الجميلة وتصنع ملابسها. صممت أمي بدلة مع الأحرف الأولى من اسمها المطرزة بخيط ذهبي ، التي أحببتها فوضعتها في مجموعتي الأولى. ربما أحاول دائمًا إعادة تفسير ذلك في عملي كحنين إلى الماضي"

إليك كل ما عليك معرفته على مؤسسة عن دار الحقائب الراقية Gabriela Hearst بلسان المصممة

تستلهم غابرييل مجموعاتها من عوامل مختلفة ،منها كانت حقيبتها الأخيرة التي استلهمتها من صندوق الغداء الهندي التي صممت على شكل دروج لتضعي أغراضك بطريقة منتظمة. تستلهم غابرييل الكثير من حقائبها من المطربات القديمات، حيث صممت غابرييل حقيبة تحت مستلهمة من 1930 ألقت عليها اسم ديانا روس. تهتم غابرييل بالدفاع عن حقوق المرأة وتشجعهن لتحقيق أهدافهن، اوضحت هذا في اللقاء قائلة " أعمل على عرض ملابسي من خلال شخصيات ونساء تعجبني. أنا أعشق النساء اللواتي يستغلن مواهبهن لمساعدة الأخرين، أنا أريد هؤلاء النساء أن تقدم وتعرض أزيائي وحقائبي. أنا أثق بالمرأة وبقدرتها على فعل المستحيل وخصوصاً أني أقضي الكثير من الوقت مع النساء وأقرأ عنهن وعن إنجازاتهن دائماً."

صممت غابرييل الحقيبة الأولى لنفسها ومن ثم عشقها الناس فبدأت بإطلاق مجموعتها الخاصة، لكنها أرادت أن تبقي تصميمها للحقائب عشوائي دون الالتزام بتصميم مجموعات لذا كانت تطلق حقائب على الطلب، حتى أن افتتحت متجرها الخاص في نيويورك. سبق وأنت أطلقت فابرييل مجموعات من الأحذية والملابس الجاهزة وألهمتها تصميماتها السابقة لتصميم حقائب راقية تناسب هذه التصميامات الراقية.

إقرئي المزيد: اكتشفي الملابس الرائعة التي اختارتها ميغان ماركل والماركات ذات الاسعار المقبولة التي اعتمدتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية