ياسمينة تقابل الممثلة التركية Meryem Uzerli للتحدث عن تعاونها مع دار المجوهرات Atasay

Meryem Uzerli تتحدث عن تعاونها مع علامة المجوهرات Atasay

تطرح"أتاساي"، علامة المجوهرات التركية الراقية المعروفة بحرفيتهاالاستثنائية وتاريخها العريق، مجموعةً رفيعة المستوى ومحدودة الإصدار حصرياًللإمارات العربية المتحدة. تكتنف المجموعة المستوحاة من مناظر البلد الخاطفةللأنفاس باقةً أنيقةً من الأساور، والقلادات، والخواتم والأقراط المصنوعة من الذهبعيار 22 قيراطاً، تكشف عن أنماط وتصاميم فريدة تحاكي السمات والعناصر البارزةلدولة الإمارات.

ias

ترمز هذه التشكيلة المميزة إلى الانسجام بين المياهوالصحراء المهيبة، حيث تحتضن قطعاً مصنوعةً من الذهب مع نفحات فيروزية ناعمة. كماأنّ الألوان الساحرة التي تكتسي بها سماء المدينة فيما يتلاشى قرص الشمس خلف الأفقتتجلى في تصاميم الكوارتز الزهري والذهب الوردي التي تنضح جاذبيةً. اختارت العلامة الممثلة التركية Meryem Uzerli لتكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية, وبسبب الحدث الذي حصل في دبي سمحت لنا الفرصة لمقابلة ميريام والتعرف عن الدار عن قرب.

Meryem Uzerli تتحدث عن تعاونها مع علامة المجوهرات Atasay

بدأت ميريام بالتمثيل بسبب عواطفها الغنية " أذكر أني عندما كنت صغيرة قلت لأمي أنني دائماً ما أشعر بالتغير في عواطفي, لدرجة أن اليوم الواحد لا يكفيني للاستمتاع بكل شعور, و منذ ذاك الوقت بدأت بالتركيز على التمثيل." تقوم ميريام بالتمثيل في ألمانيا و تركيا وصرحت عن أعمال آخرى في بلدان مختلفة قد شاركت فيها لكن ما جمع بين أعمالها أنها جميعها محترفة وغنية بالمعلومات القيمة, فكل بلد غنية بحضارتها وقصصها. صرحت ميريام عن شخصيتها المميزة في مسلسل حريم السلطان قائلة أنها تعشق شخصية المرأة القوية التي لعبتها فهي تنفذ كل ما تضعه في رأسها، وتحارب لحبيبها كما أنها إمرآة خيّرة وتساعد الجميع وخصيصاً النساء.

قالت ميريام عن تعاونها مع أتسايا " أنا فخورة جداً كوني الوجه الجديد للعلامة، لأنها تعطيني معنى للعزة. إنها علامة تجارية كبيرة وفاخرة تثق بك. بالإضافة أنها علامة تركية عريقة بدأت عام 1973، وكون والدي تركي فأنا أراها فخر لأكون الوجه الإعلاني لهذه العلامة."

إقرئي المزيد: زيّني إطلالتك بأجمل المجوهرات وبأجمل طرق تنسيق لها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية