ياسمينة تكشف لك أسرار جمال النجمة هايدن بانتير

وجهها البشوش الذي تعشقه الكاميرات يظهر جمالاً يافعاً وتألقاً نضراً، جعل من  هايدن بانتيرنجمة محببة إلى قلوب المصورين، كما معجبيها ومحبيها. ولون شعرها الأشقر أظهر مدى أنوثة هذه النجمة ناعمة الملامح. ياسمينة المعجبة بإطلالات هايدن، والمتابعة لها تخبرك بأبرز كواليس وأسرار جمالها: 

ias

 

                 ماكياج هايدن بانتيير، بالخطوات

 

  • تقّر هايدن بانتير أنّ طبيعة شعرها المجّعد تزعجها، وتعشق بدلاً منه الشعر المالس والخالي من التموجات، لذا تحرص دوماً على استعمال السشوار والمملس ولفافات الشعر أو "الرولو"، وفي الجهة المقابلة تحرص على العناية بشعرها من خلال الكريمات المغذيّة. 

 

  • تعتبر نفسها مهووسة بالعناية بأسنانها، وتختار أدوات التنظيف بعناية مفرطة، وتبحث تحديداً عن مادة "Elgydium" المثالية للتبييض، لأنها على يقين أنّ عملية تبييض الأسنان الإصطناعيّة ليست كافية، والأهم المحافظة على نظافة الأسنان، والاستغناء تماماً عن كل المؤثرات التي تؤذي أسنانك. 

 

       كل ما تريدين معرفته عن تبييض الأسنان على ياسمينة 

 

  • تختار دوماً طلاء أظافر النيود الذي يجمع الأبيض والزهري والبيج، لأنّه يليق بكافة ألوان الأزياء، فبهذا توفّر الكثير من الوقت والجهد في تغيير ألوان طلاء الأظافر، وتفضّل ماركة Essie. 

 

  • تعشق هايدن بانتير ألوان أحمر الشفاه المختلفة، ولا تخشى استعمال الجريء منها، وتحديداً الأحمر، ولكن يبقى لأحمر الشفاه الزهري اللماع أثره الأكبر والحب إلى قلبها، لأنّها تعتبره مثالياً للون بشرتها وشعرها وعينيها. كما أنّها تحب ازدواجية الأدوار لمستحضرات التجميل، حيث تستعمل أحياناً كثيرة أحمر الشفاه كبديل عن البلاش، والبرونزر بدلاً من ظلال العيون، وتجدر الإشارة إلى أنّه مستحضرها المفضّل الذي لا تستغني عنه بتاتاً. 

 

      نجمات هوليوود وألوان أحمر شفاه حاضرة على الدوام

 

  • تؤكد أنّ البشرة الصحيّة هي نتيجة الجسم السليم، لذا تحرص على العناية بصحتها وتمارس النشاطات الرياضيّة بشكل يومي، كما أنّها لا تغفل أهميّة استعمال كريم الوقاية من أشعّة الشمس. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية