ياسمينة تكشف لك تفاصيل حفل زفاف أوليفيا باليرمو

ياسمينة تكشف لك تفاصيل حفل زفاف أوليفيا باليرمو

ياسمينة تكشف لك تفاصيل حفل زفاف أوليفيا باليرمو

رغم أنّ المتحدّثة الرسميّة باسمأوليفيا باليرمونفت قبل يومين خبر زواجها من خطيبها العارض الألماني جوهانس هوبل في نيويورك، إلا أنّ أوليفيا أعلنت سريعاً صحّة الخبر، وإخرجته من دائرة الشائعات، مؤكدة زواجها في حفل زفاف بسيط جداً، بعيداً عن الأضواء، أراده الثنائي معاً. وكانت ياسمينة قد نقلت إليك الخبر فور معرفته. 

ias

 

    أخبارٌ تؤكد وأخرى تنفي حفل الزفاف السري لأوليفيا باليرمو في نيويورك

 

اختارت أوليفيا الاحتفال بزفافها برفقة والديها، وأقرب أصدقاء جوهانس، وبهذا إقتصر الحضور على ثلاثة مدعووين فقط، وأشيع أنّ أهلها لم يكونا راضيين عن الطريقة التي اختارت أن تودّع في حياة العزوبية، إلا أنّ الفاشينيستا التي طالما حلمت بزفاف بسيط جداً بعيداً عن المصورين والمعجبين والضوضاء، حققت حلمها الهادئ في بدروك في نيويورك. 

 

          4 دروس في خدمة جمالك من أوليفيا باليرمو

 

انتقت ثوب الزفاف بقصّة الـ  "cupcake-style" من مصممتها المفضلّة كارولينا هيريرا، حيث أظهرت الصور التي نشرت على تويتر لفستان من قطعتين، الأولى سترة بسيطة من الكشمير مع تناثر ريش النعام متناثرة بلون الأخضر الفاتح، والثانية تنورة من قماش التول يعلوها طبقات من الساتان والحرير ويتخللها تطريزات للأزهار. أما الصورة الثانية فقد أظهرت انتعالها لحذاء نيلي اللون من المصمم الإسباني Manolo Blahniks.  وعن إطلالة الشعر والماكياج، قالت أوليفيا: أردت ماكياجاً ناعماً، يتم التركيز فيه على الرموش والبلاش الزهري وأحمر الشفاه الوردي، فهدفي هو الظهور بلوك حيوي ومشرق، أما الشعر فقد اخترت له تسريحة ذيل الحصان، أكثر التسريحات المفضلّة لدي".

 

       إطلالات مميّزة لأوليفيا باليرمو في أسابيع الموضة

 

وكان أوليفيا وجوهانس قد أعلنا خطوبتهما في ينانير الماضي، بعد أن بدآ العلاقة في العام 2008، والتقيا من خلال أصدقاء مشتركين. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية