ياسمينة تكشف لكِ أحذية تودز لصيف 2017 في جلسة تصويريّة مميّزة

تصوير: معز عاشور

ias

إن كنتِ تتابعين صيحات الموضة عن كثب، فحتماً تعلمين أنّ علامة تودز هي من أبرز الماركات التي تقدّم الأحذية العمليّة والرياضيّة والحيويّة كما أنّها من أكثر الماركات التي تدرك أهميّة أن تشعر السيدة بالراحة حين ترتدي أحذيتها إذ تأتي دائماً مريحة وبأفخر أنواع الجلد.

لصيف 2017، تحتفل تودز بالعصرية السرمدية وتعيد إحياء بعض التصاميم التي بات تعتبر من رموز العلامة كونها لا تزال رائجة على مرّ المواسم والسنوات، هذه التصاميم التي لا يمكن أن تغيب عن عالم الموضة أو أن تصبح قديمة الطراز حيث تقدّمها بألوانٍ جديدة ملفتة.

بطريقة عرضٍ جديدة، اختارت تودز الكشف عن مجموعة تصاميمها الجديدة، ففي معرض PAC بمدينة ميلانو، تتفاعل مشاهد الرسوم المتحرّكة واللوحات الحيّة (tableaux vivants) مع الزوّار، وتجمع احتياجات حقيقية وافتراضية مع بعضها في قصة كتبها مؤلفون كُثُر عن الطبيعية الراقية.

لذا وتركيزاً على جمال أحذية Tod’s اخترنا أن نقوم بجلسة تصويريّة مميّزة وخاصّة نعرض فيها أبرز التصاميم التي تقدّمها هذه العلامة والتي تشتهر بها ونبدأ مع حذاء الموكاسان مع "T مزدوجة" (Double T) شعار الأناقة الجديد من تودز، وأيضاً في جلود بلمسة معدنية وثمينة كذلك تعكس موضة الميتاليك أيضاً.

أيضاً، نسلّط الضوء على الحذاء الرياضيّ Sneakers الذي يأتي بنعل جديد وأطراف من سعف النخل raffia ومن الجلد (الجلد يسيطر على أزياء تودز لصيف 2017) السويدي المُلوَّن حيث يمكن أن نراه أيضاً بجلدٍ معدنيّ.

أما صندل تودز فيأتي مصمّماً من السروج مع تقاطع رائع للشرائط وخياطة عالية الحرفية بشكلٍ كامل، وهو متوفّر إما بأسلوب المول أو بأسلوب الصندل الملتفّ حول الكاحل.
إنّ هذه التصاميم متوفّرة إما من جلد الثعبان بكعب مسطّح أو من الجلد بعكب عالٍ، يتم تسكير الموديلات ببكلة كبيرة.

إلى جانب ذلك، يبرز حذاء Gommino هذا الصيف بنسخة المول حيث يأتي مزيّناً مع شرّابة وسلسلة، في حين يتمتّع الموديل الكلاسيكي برباط "T مزدوجة" Double T لشدّ الحذاء وبألوانٍ جديدة تعكس موضة ألوان الموسم.

أخيراً، لا بدّ من أن ننصحكِ بألا تتردّدي وتضمّني خزانتك بالتصاميم الذي يناسبك ويعكس شخصيّتك وستايلك لا سيّما أنّ مجموعة تودز هذه تقدّم لكِ تنوّعاً بارزاً من التصاميم ولكن تبقى صفة الأناقة مشتركة بينها جميعاً.

إقرأي المزيد: السترات الجلديّة المنفوخة قطعة تودز المميّزة لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية