ياسمينة تكشف لكِ جديد كارولين سيقلي لصيف 2014

لا تشبه أحداً من مصمّمي الأزياء، فهي ملكة الدانتيل بامتياز، تدرك كيف تجمّل جسد المرأة، فتختار لها فساتين وأزياء بقصات ملفتة ومميّزة.
إنها المصمّمة المبدعة كارولين سيقلي التي تبهرنا دائماً بتصاميمها المميّزة والتي رافقناها بكاميرات ياسمينة في كواليس جلستها التصويريّة الخاصّة بمجموعة صيف 2014، فما جديدها للموسم المقبل ومتى موعد إطلاق المجموعة الجديدة، إكتشفي في ما يلي التفاصيل…

ias

 

شاهدي بالفيديو، كواليس جلسة تصوير مجموعة كارولين سيقلي لصيف 2014!

 

1- تصوّرين اليوم مجموعتك لربيع وصيف 2014، ما هو الإطار العام لجلسة التصوير هذه؟
إنّ مجموعتي لربيع صيف 2014 مستوحاة من الممثلة الهوليووديّة ميشيل فايفر وتحديداً من دورها في فيلم Scarface، لذلك، فإنّ جلسة التصوير تدخل في هذا الإطار وتعكس شخصيّة إلفيرا التي لعبتها فايفر في الفيلم، هذا الدور الذي يجسّد الشخصيّة الباردة ولكن الحساسة والأنيقة في الوقت ذاته، فإلفيرا لفتت أنظاري بملابسها المميّزة بألوانها وقصاتها الجريئة التي تناسب المرأة الواثقة من نفسها والأنيقة في الوقت ذاته.

 

2- نلاحظ استخدامك الدائم للدانتيل في مجموعاتك، هل من أقمشة معيّة اخترتها لهذه المجموعة؟
لهذه المجموعة، اخترت جلد الأفعى باللون الأزرق الملكي، هذا اللون والقماش الذي أعشقه حالياً، كما استخدمت أيضاً العديد من الاقمشة المطبّعة بألوان مختلفة وذلك على أقمشة الحرير والتويد تحديداً.

 

3- في مجموعتك لشتاء 2013 التي حملت عنوان " Blackcherry "، رأينا العديد من فساتين الدانتيل بلوني الأسود والأحمر وفي مجموعة " Satellite Heart " لربيع وصيف 2013، ركّزت على ألوان الباستيل، فما الذي سنراه في مجموعة صيف 2014؟ وإلى أيّة فئة من النساء تتوجهين من خلالها؟ وأيّ اسم ستحمل هذه المجموعة؟

إنّ مجموعتي لصيف 2014 تتميّز بالتصاميم الحيويّة وستحمل اسم " Spectrum " هذا الاسم الذي يعكس أنواع القماش المستخدمة في المجموعة كجلد الأفعى والأقمشة المطبعة وكالعادة، لا بدّ من أن تحاكي تصاميمي المرأة الواثقة من نفسها والحساسة في الوقت ذاته.

 

4- هل تطبقين معايير الموضة التي تكون رائجة في كلّ موسم في مجموعاتك أو أنك تعملين على تصميمها بحسب ستايلك؟
لأنه يوجد العديد من الصيحات، فإن من الصعب أن أتّبعها وأعتمدها في تصاميمي، لذلك، أعمل على تصميم ما أشعر به وما أريد ، فأنا على يقين من أنّ احتمال أن تكون تصاميمي من بين الصيحات الرائجة كبير جداً.

 

5- هل من موضة معيّنة، لا ترين نفسك تعتمدينها؟
لا يمكن لمصمّم أزياء أن يدرك بأيّة طريقة سيتطوّر مع الأيام وسيطّوّر ستايله ، لذلك من المهمّ جداً أن يبقى منفتحاً على كافّة الصيحات الرائجة ومدركاً بكافة الخطوات التي تحصل في عالم الموضة خاصّة وأن جميع هذه الصيحات مميّزة وملفتة.

 

6- من صيحات شتاء 2014، ما هي الموضة الأحبّ إلى قلبك والتي تعتقدين أنّك ستعتمدينها؟
سأبقى دوماً من عشاق الجينز والـ T Shirts، قطعتين أظنّهما الأجمل على مرّ المواسم ومهما دخلت من صيحات جديدة منافسة على عالم الموضة أما إذا أردت التألق لمناسبة رسمية، فأختار حتماً إحدى تصاميمي.

 

7- في حال كنتِ منسّقة الملابس الخاصّة بإحدى الفنانات العربيات، بأيّ ستايل كان من الممكن أن تظهريها؟
كنت سألتزم طبعاً بستايلي الذي يجمع ما بين الأناقة والحيويّة وما بين الأسلوب العصري والملفت ولكن كنت سأحرص أيضاً على إظهارها بصورتها الطبيعيّة والتي تعكس شخصيّتها وتشعرها بالراحة.

 

8- تبحث المرأة العربيّة عن أجدد الصيحات لتعتمدها وتضفي لمستها العربيّة عليها ولكن أحياناً قد تخفق في الحصول على إطلالة ملفتة، فباعتقادك، ما الذي عليها تغييره في ستايلها؟
برأي، على المرأة العربيّة أن تحافظ على ستايلها الفريد والمميّز والغنيّ وعلى هويّتها العربية، فليس عليها أن تشعر بالضغط وتغيّر ستايلها وتجعله قريباً إلى الستايل الغربي الذي لا يشبهها ويعبّر عن شخصيتها، بل ما عليها فعله هو فقط أن تضيف إليه لمسة مميّزة تجعله ملفتاً.

 

9- متى موعد إطلاق مجموعة صيف 2014 وهل سنراها على موقع Mooda.com للتسوق على الانترنت؟
سأطلق هذه المجموعة خلال أسبوع الموضة في باريس وبالتأكيد ستكون التصاميم متوفرّة للبيع على موقع Mooda.

 

إكتشفي فساتين كارولين سيقلي من مجموعاتها السابقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية