ياسمينة تلبي دعوة قرية بدر حسون لحضور حفل "نساء من أجل السلام"

ياسمينة تلبي دعوة قرية بدر حسون لحضور حفل "نساء من أجل السلام"

توجّهت ياسمينة في عطلة نهاية أسبوعها إلى منطقة طرابلس اللبنانية تلبية لدعوة قرية بدر حسون خان الصابون من أجل تمضية يومين في ربوع هذا المكان الجميل الذي يعبق بأصالة الأرض ورائحة الصابون ويعد بالمزيد من النجاحات على الصعيد السياحي والاقتصادي، خصوصاً مع استضافته يوم الأحد الفائت ضيوفاً من جنسيات مختلفة من أكثر من ١٨ دولة أوروبية وأمريكية تحت شعار الحفل الضخم الذي حمل عنوان "نساء من أجل السلام".

ias

حظيت  ياسمينة بفرصة التعرّف عن كثب على هذه القرية البيئية بامتياز، التي تتميز بموادها العضوية ومستحضراتها ذات التركيبات الطبيعية، والتي وصلت إلى كل أنحاء العالم من خلال أهم الفنادق والمستشفيات وغيرها من المنتجعات السياحية والصحية. بعد جولة في أرجاء القرية برفقة مالكها ونجل بدر حسون أمير حسون، حظينا من قبل فريق العمل الاختصاصي بعلاجات تجميلية وجلسات تدليك منحتنا ساعات من الراحة والاسترخاء، لنكمل اليوم التالي في التجوال في أسواق المدينة التاريخية، ونعود لحضور الحفل.وكانت ياسمينة قد زارت سابقاً القرية، وأبهرت بهذا المشروع الضخم. .

إلى جانب النساء الوافدات من أكثر من 18 دولة أوروبية وأميركية، حضر الحفل أمين عام مجلس الدفاع الأعلى اللواء سعدالله الحمد ورئيس غرفة التجارة والصناعة اللبنانية توفيق دبوسي ومستشار الرئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري د. نادر الغزال، وعدد كبير من الشخصيات الأمنية والسياسية اللبنانية. وجاءت هذه المناسبة بمثابة تأكيد على أهمية الصناعة العضوية وانتشار منتجاتها في العالم وجودة وإبتكار هذه المنتجات بإمتياز، كما انها تعتبر مبادرة داعمة من "قرية بدر حسون" لإطلاق "طرابلس عاصمة لبنان الاقتصادية.

عروض حيّة للرسم وتصفيف الشعر والعروض الرياضية البهلوانية.

وقد حظي الحضور على هدايا قيّمة ودروع تكريمية من قرية بدر حسون خان الصابون، كما تخلل المناسبة عروضاً حيّة للرسم وتصفيف الشعر والعروض الرياضية البهلوانية. 

إقرئي المزيد:الصابون الأسود علاج حبّ الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية