ياسمينة تلتقي Lilly Ghalichi للتحدث عن ماركتها الخاصة بالرموش

ياسمينة تلتقي Lilly Ghalichi للتحدث عن ماركتها الخاصة بالرموش

التقت ياسمينة هذا الأسبوع بـ ياسمينة تلتقي Lilly Ghalichi للتحدث عن ماركتها الخاصة بالرموش التي تدعى Lilly Lashes والمتوفرة حصرياً في محلات سيفورا ومواقعها الالكترونية. وكنا قد أخبرناك منذ أيّام قليلة عنإصدارات مكياج ربيع 2020 من مجموعة سيفورا والماركات الحصرية لديها. 

ias

تستهل ليلي اللقاء بالحديث عن مميزات ماركة Lilly Lashes حيث تعتبرها مختلفة وفريدة من نوعها لأنها تمّ العمل على رموش تبرز العينين بطريقة مذهلة، الى جانبب الرموش ثلاثية الأبعاد وأول رموش ممتلئة يتم مزجها بسلاسة مع الرموش الطبيعية.

كيف أطلقت Lilly Ghalichi ماركة Lilly Lashes؟

تقول ليلي أنّها قرّرت القيام بهذه الخطوة بينما كانت تصور برنامجًا تلفزيونيًا، وكان يتم استخدام 4-5 أزواج من الرموش من أجل الحصول على تأثير قوي، وللأسف ظهرت الرموش مزيّفة بعض الشيء، تقول أنّها كانت بحاجة إلى رموش ساحرة تحدث فارقًا كبيرًا بينما لا تزال تبدو أنيقة حقًا وطبيعية، حيث كانت تشعر أنّ استعمال هذ الكم الهائل من الرموش مضيعة للوقت وأمر مكلفة. قررت أنني سأقوم بإطلاق ماركة رموش لها تأثير درامي ثلاثي الأبعاد في شريط واحد فقط لتوفير الوقت والمال.

رموش  Lilly Lashes التي تجدينها في سيفورا
رموش Lilly Lashes التي تجدينها في سيفورا

أما عن سؤال كيف دخلت إلى عالم المكياج تجيب ليلي بالتالي:" أحببت الجمال والموضة وأقوم بوضع مكياجي لساعات وتصميم ملابسي الخاصة منذ زمن بعيد. ذهبت إلى الكلية وكلية الحقوق ومارست مهنة المحاماة، ومع ذلك لم أكن سعيدة، لهذا قررت ترك وظيفتي وممارسة مهنة أعشقها بشغف وهما الجمال والموضة، ولحسن الحظ نجحت وأقوم بعمل شيء أحبه كل يوم.

> كان الخوف الأكبر عند تأسيس الماركة هو تقبّل أهلي والمحيطين بي أنني سأترك عملي في المحاماة، خصوصا في ظل عقلية بلادي أنّ العمل في مجال التجميل قد لا يكون مؤثرا كغيره، ولكنني اليوم سعيدة لأنني حققت النجاح فيه وجعلتهم يشعرون بالفخر بي

الرموش المتنوعة من Lilly Lashes
الرموش المتنوعة من Lilly Lashes

هذا ما تقوله ليلي للمرأة في الشرق الأوسط

وعن أكثر شيء تحبه ليلي في المرأة في الشرق الأوسط تشير إلى أنّها تحب تقدير المرأة الشرق أوسطية للجمال والمكياج، وأنّها لا تخشى ارتداء المكياج والصيحات الجريئة والجميلة. كما أنّها فخورة بشكل غير اعتيادي بمكياجها مع الكحل الأسود والرموش الكثيفة، حيث تبرز ملامحها الجميلة بالمكياج، منوهة بثقة المرأة وقدرتها على التعبير عن ذاتها. وهنا ننصحك بالإطلاع على نصائح للعناية المثاليّة بالرموش. 

نصيحة ذهبية لكل إمرأة من ليلي

تختم ليلي حديثها مع ياسمينة بتوجيهها نصيحة مميزة وتقول:" كل خطوة تشعر المرأة بجمالها عليها القيام بها، فإذا كان تشعر أنّ أحمر الشفاه يشعرها بالجمال فلتضعه في أي مكان حتى ولو في الصالة الرياضية، وإذا كانت الرموش الدرامية تجعلها تشعر بمزيد من الثقة، فلتضعها في المسبح! وتدعوها ألا تهتم بما يفكره فيها الآخرون – لأنه عندما تشعر بالجمال من الداخل ، سوف تنضح بهذا الجمال والثقة من الخارج.

يمكنك إيجاد هذه الرموش من محلات سيفورا في الشرق الأوسط وعبر مواقعها الالكترونية. اضغطي على الرابط أدناه:

LILLY LASHES

وهنا ندعوك لمتابعة فيديو كيفية إستعمال المكبس لتكثيف الرموش 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية