ياسمينة تلتقي الرئيسة التنفيذية لدار Piaget شابي نوري في دبي

ياسمينة تلتقي الرئيسة التنفيذية لدار Piaget شابي نوري في دبي

على ضوء افتتاح البوتيك الثاني لـ Piaget في دبي مول، كان لياسمينة فرصة لقاء الرئيسة التنفيذية لدار Piaget شابي نوري في دبي، التي منحتنا فرصة التعرف على أحدث أخبار الدار العريقة:

ias

تشعر شابي نوري بالفخر بافتتاح البوتيك في هذا القسم الجديد في دبي مول، وهو أول من نوعه في العالم، بالتزامن مع افتتاح صالون مشابه له في نيويورك، وهنا تقول صالون لأنّها هذه هي التسمية التي كانت في ستينيات القرن الماضي، وتحديداً في العام 1959 في جنيف حيث تم افتتاح الصالون الأوّل للماركة العالمية، والمفهوم كان هدفه للقاء الناس معاً، حيث يشربون القهوة ويتناولون الشوكولاتة، وبالطبع التمتع بمشاهدة ابتكارات بياجييه، وكأن الأجواء العريقة والتاريخ القيم محيط بهم، خصوصاً من ناحية الألوان والديكور.

بوتيك بياجييه في دبي مول

وعن ظاهرة المجتمع الخاص ببياجيه التي لا تشبه غيرها تقول شابي أنّ الأمر يعود لأكثر من سبعين عاماً، حين كانت اللقاءات تتمحور في صالون بياجيه عن الفن والفلسفة وغيرها من العناوين، التي تمنحهم فرصة الجلوس لمشاركة آرائهم المختلفة مع بعضها، وتبادل وجهات النظر، ومع الوقت صارت هذه اللقاءات ذات طابع دافئ وعائلي إلى صحّ التعبير، واليوم قررت الدار افتتاح أمام أصدقاء الدار وزبائنه، وهي فرصة للقاءهم مع بعضهم.

> نؤمن أنّ نشكل منصة للفنانين والمبدعين في المنطقة ليعبروا عن إبداعاتهم مع Piaget

وعن التعاون الذي جمع الدار مع المطربة بلقيس فتحي، تقول:" أنّ هذا التعاون يعبر عن المشاعر العميقة التي جمعت الدار مع هذه المنطقة العربية، حيث هناك الكثير من المشاعر العميقة والقوية التي تجمعهما، ولهذا الدار تحاول دوماً ابتكار ما هو مخصص وحصري لهذه المنطقة، كما حصل في آرت دبي ومن هنا جاء التعاون مع بلقيس، التي تملك فنها، وتملك نظرة ورؤية مشتركة مع الدار من خلال هذا الشغف التي تعمل به. وتكمل أنّ التعاون جاء نتيجة قناعة الدار بالتعاون مع فنانين حقيقيين في المنطقة، ليكون أيضاً بمثابة رسالة شكر لكل هذا الوفاء الذي جمعنا معاً، وهو أمر بدأناه سابقاً مع عدد من الأسماء المعروفة مثل نتلي طراد.

علاقة وثيقة الصلة مع المملكة العربية السعودية

أما عن أسواق المملكة السعودية، وما إذا كان هناك أي خطط توسعية في المملكة، تقول شابي:" لطالما كان هناك علاقة قوية مع المرأة السعودية، حيث نتوجه لها منذ سنوات وسنوات، وهناك الكثير من الزبائن وأصدقاء الدار، ونحن فخورون جداً بهذه العلاقة، وسعيدون أيضاً بحب الأجيال الشابة للماركة". وهنا تلفت إلى افتتاح بوتيك في الرياض، حيث سيكون بمفهوم الصالون الجديد في الصيف المقبل.

ولا بد أن نتطرق قبل نهاية اللقاء إلى مجموعة "فنّ الذهب" التي سيطر عليها اللون الذهبيّ على المكان والأجواء والتصاميم حيث اختارت الدار التركيز على الذهب كونه لطالما كان جزءاً من تاريخها عاكساً جمالية هذه الماركة بكل ابتكاراتها!

إقرئي المزيد: تعاون مميز بين بياجيه وبلقيس فتحي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية