ياسمينة تلتقي د. فراس النابلسي في كلينكا جويل

لقاء ياسمينة مع  د. فراس النابلسي

لقاء مميّز جمع ياسمينة بالدكتور فراس النابلسي في كلينكا جويل في دبي، تحدّث فيه عن أبرز  تقنيات تبييض الأسنان وأحدثها ، مجيباً عن الكثير من التساؤلات التي تراودنا جميعاً، فاطّلعي على التفاصيل:

ias
  • في الآونة الأخيرة نسمع كثيراً عن تصميم الابتسامة أو تقنية Smile Designing، هل يمكن لك أن تشرح لنا عن هذا النهج الجمالي الجديد؟ هذه التقنية الحديثة تقضي باستخدام أغشية السيراميك فوق الأسنان لمنح الشخص ابتسامة جديدة في اللون والشكل بطريقة تناسب شكل الوجه، وذلك يتم بناءً الى قياسات محدّدة، والكثير من المعايير.
  • من هم الأشخاص الذين عليهم اللجوء إلى هذه التقنية؟ كل شخص ليس راضياً عن ابتسامته، من ناحية اللون أو الشكل، أو الذي يعاني من أسنان ملتوية، أو من تلك التي تغيّر لونها مع الوقت، أو التي يتخلّلها الكثير من الحشوات الملوّنة المؤثّرة سلباً على الشكل الخارجي. (لقاء ياسمينة في كلينكا جويل في دبي لملف عروس 2015).
  • كم من الوقت يستغرق للحصول على ابتسامة جديدة؟ وهل التقنية مؤلمة؟ نحتاج من خمسة إلى سبعة أيام للحصول على هذه الابتسامة مع عدد من الزيارات والتجارب للوصول إلى النتيجة النهائية، مع ضرورة المتابعة بعد التركيب، وليس هناك أي أثر للألم فيها، حتى أننا لا نحتاج إلى التخدير الموضعي.
  • تحوّل تبييض الأسنان في أيامنا هذه إلى علاج روتيني، كم من الوقت يتطلّب لإعادة العمل عليه، ومتابعته؟  التقنية الصحيحة يمكن أن تحافظ على المستوى نفسه من التبييض طيلة عشر سنوات، وبما أنّ الأمر متابع من قبل اختصاصيين بصورة دائمة، فليس هناك من خطر على الإطلاق، بل على العكس هذه التقنيات تحمي الأسنان، ويمكن إعادة التبييض كل ستة أشهر من دون خوف.
  • كيف يمكن الحفاظ على التبييض لأطول مدّة ممكنة؟  النصيحة التي نسديها دائماً هو أنواع الأطعمة التي يجب تناولها، خصوصاً في المرحلة الأولى بعد التبييض، والتي يجب ألاّ تحتوي على مواد ملوّنة، وهنا نحذّر من القهوة، الشاي، المشروبات الغازية، الخردل، الكاتشاب وكل الأنواع التي تتضمن ملوّنات فهذه الأطعمة تشكّل خطراً على التبييض. إلى جانب ذلك، يجب استعمال دواء أسنان مبيّض، ومضع أنواع علكة خالية من السكّر بعد الطعام. (ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016).
  • تعاني بعض السيدات من البقع السوداء على اللثّة، كيف يمكن التعامل مع هذه المشكلة؟ تلك البقع غالباً ما تكون حميدة طالما أنها ليست مؤلمة وليس هناك من تغيير في شكلها، والنساء اللواتي يعانين منها هنّ صاحبات البشرة الداكنة. ويمكن إيجاد حل سريع وغير مؤلم لها، بواسطة تقنية الليزر لإزالتها، ولا تحتاج إلى أكثر من زيارتين إلى عيادة طبيب الأسنان، لا تتعدّى فترة الواحدة منها حوالي النصف ساعة. 
https://www.youtube.com/watch?v=cvStgtSM-rY

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية