ياسمينة تلتقي رولا سوبرة حباب للتحدث عن عطرها الجديد

ياسمينة تلتقي رولا سوبرة حباب للتحدث عن عطرها الجديد

بعد إطلاقها لعطرها الجديد R by Roula التقت ياسمينة رولا سوبرة حباب التي كشفت لنا الكثير من كواليس هذا العطر، وأخبرتنا عن مسيرتها في هذا العالم الذي يعبق بالعبير، ويحاكي حب كل أنثى للتميّز.

ias

بعد تسع سنوات من العمل في مجال الأنتيك في اسطنبول، وجدت نفسها أنّها تريد شيئاً جديداً في حياتها وعن البداية تقول:" عندما تزوجت أعطتني أمي مجموعة من زجاجات العطر ومرآة، كانا قد أعطيا لجدتي من قبل نايل سلطان. أردت رؤية هذه المجموعة أمامي كل يوم، على مائدتي في غرفة نومي. في أحد الأيام ، سألني إحدى الصديقات: "لماذا لا تقومي بابتكار عطور خاصة بك لتضعيها في تلك القارورة العتيقة الجميلة، فهي تناسبك حتماً". وكأنّ هذا الطلب كان شعلة البداية عند رولا!

> حب التغيير واكتشاف الجديد دفع برولا إلى عالم العطور

عطر R by Roula

وتكمل رولا حديثها عن دخولها مجال العطور :"بما أنني أحب الأزهار قررت الذهاب إلى "غراس" في فرنسا. هذا المكان الذي أعشقه، والذي كنت فيه محظوظة بما فيه الكفاية لأقيم في منطقة في جنوب فرنسا، ما سهّل عليّ الأمر في الابتكار، هناك ذهبت إلى مصانع العطور، وبدأت في الدراسة ، وفي النهاية ابتكرت العطر الخاص بي عن طريق التجربة وإضافة عناصر مختلفة مثل فيتوتلي الباتشولي وغيرها من النفحات التي أسرتني وأنا على يقين أنّها ستأسر كثيرات".

> إقامتي في جنوب فرنسا أشبعت عشقي للعطور

وعن عطر R by Roula تقول رولا: "يستند عطري على أزهار عدّة، بما في ذلك الياسمين، وذلك يعود إلى عشقي الأزلي للأزهار كما ذكرت سابقاً، ولقد اخترت اسم R بواسطة Roula للعطور لأن Roula هو اسم قبيلة عربية وهذا يذكرني بوالدتي التي اكتشفت اسم Roula. أنا أحب بلدي ووجدت أن اختيار الاسم هو انعكاس للحنين إلى الماضي، آملة أن يكون عطراً يجعل المرأة تحلم.

وتلفت إلى أنّ التعبئة والتغليف والزجاجة واللون صممت ونفذّت في باريس، وقد عملت على التصميم مع أحد الأصدقاء، الزجاجة هي عطر أو دو برفوم 100 مل، وتفكّر في صنع قوارير أصغر حجماً، إضافة إلى عطور للمنزل. 

إقرئي المزيد: العطر المفضل لأقوى نساء العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية