ياسمينة تلتقي مؤسسة ماركة ماكياج Tarte مورين كيلي

ياسمينة تلتقي مؤسسة ماركة ماكياج Tarte مورين كيلي

تصف مورين كيلي تجربتها مع ماركة Tarte التي أنشأتها بالممتعة، والمجنونة، والملهمة، وسريعة الخطى، وهو تفسير يعكس حقيقة ماركة الماكياج التي استطاعت أن تصل إلى قلوب عدد كبير من النساء والفتيات في وقت قصير جداً، وحققت نجاحات في مدة قياسيّة منافسة دور تجميل ضخمة ولها تاريخها في المجال. ياسمينة حظيت بفرصة لقاء مورين كيلي التي تحدّثت عن خبرتها في المجال، نجاحاتها، تحديّاتها، وغيرها من التفاصيل المميّزة التي تتابعينها في الأسطر المقبلة:

ias

"تأثرت كثيراً بوالدتي، التي استطاعت تربية خمسة أطفال بدخل محدود وظلّت محافظة على جمال إطلالتها، ومهتمة بالأمور المهمّة في الحياة كالعائلة والأصدقاء. لطالما كانت مرونتها وتصميمها مصدري وحي قوي بالنسبة إلي. أستوحي أيضاً من خبراء الماكياج – خصوصاً لأنني لست خبيرة ماكياج- غير أنّ أعمالهم تؤثّر بي كثيراً وتشكّل مصدراً غنياً لكل ما أقدّمه" هذا ما بدأت به مورين لقاءها مع ياسمينة حين سألناها عن المصدر الذي تستوحي منه للابتكار.

وعن مفاتيح النجاح التي تميّز Tarte تقول: " في Tarte نؤمن بكسر كل قوانين التجميل الكلاسيكية، ونجتاز الحدود، من خلال تركيبة مؤلّفة من مواد طبيعية عالية الأداء، وخالية من البارابين، الزيوت المعدنية، Phalates،Triclosans، و Sodium Laurel Sulfat أو الغلوتين. إضافة إلى ذلك كل ابتكار خاضع لاختبارات أطباء الجلد. نسعى من خلالها إلى تقديم كل ما يكون جميلاً ومفيداً للمرأة الحقيقيّة. 

> أمي هي مصدر الوحي الحقيقي لي

تعتبر مورين أنّ الابتكار الفريد من نوعه لمستحضرات Tarte هو الذي يجعله خير منافس لأي ابتكار آخر، خصوصاً في المجال الذي نادراً ما نجد المرأة فيه تشتري كل مستحضراتها من ماركة واحدة. ولا تخرج من المنزل من دون ماسكارا
lights, camera, lashes™ 4-in-1 من Tarte فهي صاحبة رموش قصيرة، وباستطاعة هذه الماسكارا إحداث فرقاً كبيراً، وتصفه بالمستحضر الذي لا يمكنها الاستغناء عنه في كل أوقاتها، وتختاره لتأخذه إلى كل مكان، وتقول:" أشعر بسعادة رائعة، لأنّ هذه الماسكارا تظهر رموشي كثيفة، طويلة، ومذهلة".

أما مستحضر الماكياج الذي تنصح كل إمرأة أن تحتفظ به في حقيبة ماكياجها فهو Tarteist™ PRO Glow to Go Palette المميّز بنتيجته الفعّالة وبسهولة استعماله. وتكمل حديثها عن المستحضر الذي تفخر به، وهو Tartelette palette الذي أمضوا سنوات لابتكاره، وتم استيحائه من النساء الوفيّات والسعيدات بابتكارات Tarte. تشبّه مورين تعليم الحاجبين بمثابة وضع إطار للصورة، معتبرة أنّها خطوة أساسيّة سهلة جداً وتحدث فارقاً كبيراً.

في نهاية اللقاء وجّهت مورين رسالة إلى قارئات ياسمينة جاء فيها: " أنتنّ على موعد مميّز مع مستحضراتنا في محلات سيفورا الشرق الأوسط، ستتمتعين بالتركيبة المفيدة الخالية من أي مواد قد تؤذيك، والكفيلة أن تمنحك ماكياجاً متميزاً يدوم طويلاً، ويمنحك البشرة المثالية التي تحلمين بها. وتعد مورين كل عاشقات الماكياج أنّ هناك الكثير من المفاجآت بانتظارهنّ في العام 2017، وتدعوهنّ إلى متابعة كل جديد هذه الماركة على مواقع التواصل الاجتماعي سنابشات tartecosmetics@.

إقرئي المزيد:  مجموعة احمر الشّفاه من Tarte قريباً في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية