ياسمينة تلتقي مالكة ماركة Le Trophée Makeup US السيّدة ندى باخوس

ياسمينة تلتقي مالكة ماركة Le Trophée السيّدة ندى باخوس

"بدأت الحكاية منذ حوالي السبع سنوات في جدّة في المملكة العربيّة السعوديّة لنتوّجه إلى بيروت، ومنها إلى العالم العربي، يتمحور وجودنا حصرياً في صالونات التجميل وفي مراكز خبراء الماكياج، ولا نبيع علامتنا التجارية في الأسواق، عملنا لا يرتكز على إطلاق أدوات الماكياج فحسب، بل نحن أيضاً وكلاء NSI في بيروت، حيث نعلم وندرّب خلال دورات في فنون التجميل في لبنان والدول العربية، مع إمكانيّة الحصول على شهادات مصدّقة" بهذه الكلمات عرّفتنا السيدة ندى باخوس عرّفتنا على شركتها، وعلى ماركتها التجارية  Le Trophée Makeup US  التي التقيناها في مكتبها الجديد في العاصمة اللبنانيّة. فإليك تفاصيل هذا اللقاء الجمالي المميّز:

ias

" نتعامل مع عدد كبير من خبراء التجميل المحترفين في لبنان، أخص بالذكر نبيل مخول الذي كان له الفضل على الماركة، والذي يشغل منصب Face Designer، والذي أعطى الكثير للشركة، ومن أهم خبراء التجميل الذين نتعامل معهم طلال مرقص، فادي قطايا، و Pace e Luce، مايا يمين، سارة حسن، محمد حيفاوي، وغيرهم، كما أنّنا نظمنا في الآونة الأخيرة حدثاً كبيراً في بيروت استضفنا فيه خبير الماكياج المعروف فيفو، ليحضر إلى بيروت من الولايات المتحدة الأميركية، في زيارة خاصّة لدوراتنا.

وعن مشاركة Le Trophée Makeup US الحصريّة في ملكة جمال أوروبا تقول باخوس:" تعاملنا مع جوسلين نعمة، و جومانا الباهو اللتان تعلمان أيضاً في معهدنا، وكانت تجربة مميّزة وجميلة جداً، حتّى أنّ الملكات وخلال زيارتهنّ لنا أبدين إعجابهنّ الكبير بالمستحضرات، كما أننا سنكون الماركة التجميلية الحصرية المعتمدة في حفل ملكة جمال آسيا الذي سيجرى في مايو المقبل. هذه المناسبات تساهم في انتشارنا أكثر إعلامياً". (ماذا قال خبير الماكياج نبيل مخول عن جديد ماركة Le Trophée Makeup US ؟

زيارة المتسابقات في ملكة جمال أوروبا إلى الشركة

رداً على سؤالنا عما يميّز مستحضرات Le Trophée Makeup US عن غيرها من مستحضرات الماكياج تجيب: " نحن ماركة أميركية مئة بالمئة، صادقة مع كل إمرأة تستعملها، تتميّز عبواتنا بحجمها الكبير، إضافة إلى أننا مستحضرات تناسب جميع أنواع البشرة، تماماً كالبرايمر الذي نطلق عليها البرايمر العجيب، لأنّه يمنحك بشرة حريرية في ثوان معدودة، من دون نسيان سعينا المستمر لإرضاء المرأة، مثل احتواء مادة البرايمر في تركيبة ظلال العيون بهدف الحصول على ثبات طويل ومضمون، وأسعارنا المقبولة". وتلفت باخوس التي تعبت لتحقق ما هي عليه اليوم إلى أنّها في صدد تطوير الماركة بشكل جدي مستمر، والأمر ينعكس جلياً في إطلاقها للمرّة الأولى طلاء أظافر وصل حديثاً إلى بيروت.

ونظراً لعدم تواجد المستحضرات في الأسواق تشير ندى إلى أنّ أي زبونة يمكنها شراء المستحضرات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.letrophee.us ، أو الإتصال بالمندوبين التابعين للماركة، أو القدوم شخصياً إلى الشركة، كما أنّها تؤكد أنّ حلمها هو دخول الأسواق من خلال محلات خاصّة بعلامتها التجارية.

> ابتكار كريم الأساس هو الأصعب، والمرأة السعودية رائعة!

تصف ندى تجربتها مع المرأة السعودية بالرائعة، وتعتبرها:"الأنثى المثقفة والمتواضعة والمتابعة لأحدث صيحات الموضة والجمال التي لا تساوم أبداً على جمالها وأناقتها ولو داخل جدران المنزل. تتمتع بشخصيّة طيبة تجعلها تثق بالشخص الذي أمامها، هذه الثقة التي منحتني إيّاها جعلتني بالفعل أمام تحد دائم لتقديم الأفضل والأجمل لها. موجّهة تحيّتها إلى شريكها في المملكة العربية السعودية خالد راضي في مؤسسة "المتخصص الحديث". 

أتعامل مع مصنع في أميركا Sara Company وهو يعود لعائلة جذورها لبنانيّة، تعمل وفقاً لمعايير عالية جداً ودقيقة ولا يمكن المساومة عليها. أزوره سنوياً وهذا العام سأذهب في شهر يونيو لأنّ لدينا معرض في لاس فيغاس. عندما بدأت التخطيط لصناعة كريم أساس قلت أنّ نجاح هذا المستحضر هو الطريق الحقيقي للنجاح اللاحق، لأنّ الأصعب والأكثر تحدياً. من بعد كريم الأساس، أطلقنا بودرة الوجه المضغوطة والبودرة غير المضغوطة والكونسيلر وغيرهما من المستحضرات.

في نهاية الحديث، توجّه مالكة ماركة Le Trophée Makeup US السيّدة ندى باخوس تحيّة شكر إلى فريق عملها المثالي وشريكها في المملكة العربية السعودية، وكل إنسان وثق بها وبعلامتها التجارية.

إقرئي المزيد: إنجاز عالمي لخبير التجميل اللبناني نبيل مخول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية