ياسمينة تلتقي منى قطّان بمناسبة إطلاقها عطر Kayali Déjà Vu White Flower 57

بمناسبة إطلاق أحدث عطورها Kayali Déjà Vu White Flower 57 التقت ياسمينة منى قطّان التي أخبرتنا المزيد عن إصدارها الجديد وكشفت لنا الكثير من أسرارها. تابعي تفاصيل هذا اللقاء المميز! 

ias

وصفت منى قطّان عطر Kayali Déjà Vu White Flower 57 بالمميّز لأنّها جمعت فيه نفحات تعشقها مثل الياسمين والغاردينيا والفانيلا وغيرها من النفحات التي تآلفت في تركيبة مذهلة، مشيرة إلى أنّها بدأت العمل عليه منذ العام 2017، أي منذ حوالي ثلاث سنوات، وقد خضعت العملية للكثير من التغييرات مع مرور الوقت للحصول على النتيجة الأفضل. وكانت منى قد شاركتنا سابقاً باقة من أسرار عطورها.

اختارت منى إسم العطر Kayali Déjà Vu White Flower 57 لأنّه أوّلا يعيد إلى ذاكرتها الكثير من الذكريات الجميلة، وثانيًا لأنّها تعشق الياسمين، وهي زهرتها المفضّلة. وتعود منى خلال اللقاء إلى الذكرى الأولى عن العطور في حياتها، مستذكرة عطرا بتركيبة الياسمين لوالدتها، وشعور السعادة الكبيرة الذي كان ينتابها عند استعماله. وتكمل حكاية حبّها لهذه الزهرة البيضاء الاستثنائية التي ما يزال والدها يقدّمها إليه حتّى اليوم. أما عن المرأة التي ستقع في غرام العطر الجديد تقول: "هذه المرأة هي رومنسية أنثوية وتحب أن تشعر أنّها مدللة".

تعتبر منى قطّان أنّ إطلاقها لماركة عطور خاصّة بها هو شجاعة بحد ذاتها، معبّرة عن شغفها الكبير تجاه هذا العمل الرائع في حياتها، وتكشف في الفيديو عن أوّل عطرين امتلكتهما.

المزيد من الأخبار عن منى وعن العطر الجديد ستعرفينها من خلال هذا الفيديو المميّز!

وهنا نعود إلى العطر الأول الذي أطلقته منى قطان:Kayali

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية