ياسمينة تمضي أجمل أوقاتها في La Réserve Spa في باريس

ياسمينة تمضي أجمل أوقاتها في La Réserve Spa في باريس

إنسي كل التعب، كل الضغوطات، انسي كم أنت الحياة صاخبة خارجاً، وكم من المسوؤليات بانتظارك، وكم من الأمور تشغل بالك، وكم العمل الهائل الذي لا تستطعين، انسي الوقت الذي يمر سريعاً، وتعالي إلى مكان يشعرك أنّك انسانة جديدة هادئة مفعمة بالطاقة الإيجابية، يشعرك أنّك إنسانة جميلة تستحق الدلال والترف، تعالي إلى La Réserve Spa في باريس.

ias

خلال زيارة ياسمينة إلى باريس لتغطية أسبوع الموضة فيها لصيف 2018، حظيت بدعوة خاصّة من فندق La Réserve لزيارة المنتجع الصحي المرافق للمكان، والمعروف جداً في العاصمة الفرنسية كأحد أهم المنتجعات التي تملك جماهيرية كبيرة، والتي عرفنا أسبابها حين زرنا ذلك المكان المذهل القادر على جعلك تعشقين البقاء فيه لأطول مدّة ممكنة.

La Réserve Spa في باريس

لفتنا حوض السباحة الداخلي الضخم الذي تناغم مع غرف العلاج، والقسم الخاص باللياقة البدنية مع مدرب رياضي، المحاطة كلّها وسط الهدوء والزيوت الطبيعية ومستحضرات أوروبية مثالية لحل مختلف المشاكل التي تعاني منها البشرة والجسم.

لحظات من ذهب أمضيناها في La Réserve Spa العابق بفخامة باريس وسحرها، فتلك المدينة النابضة بالحياة تأبى ألا تبهرنا وتجعلنا سعيدات جداً بالقدوم إليها، لهذا ننصحك أن تكون خيارك في زيارتك المقبلة! 

إقرئي المزيد: أفضل 6 منتجعات صحية في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية