ياسمينة تمضي أجمل أيّامها في فندق أمواج روتانا في دبي

زيارة ياسمينة إلى فندق أمواج روتانا في دبي

في أولى زيارات ياسمينة لفندق روتانا في دبي وأبو ظبي، شكّل فندق أمواج روتانا البداية المشعّة! فكان المقصد الأوّل لنا، فقد هناك  وجدنا ترحيباً غير مسبوق، يعكس تميّز فريق عمل أحد أهم فنادق دبي، ولقاءً حاراً مع كل فرد من أفراد الصرح الكبير الذين منحوا ياسمينة تجربة مثالية لا يمكننا نسيانها في يوم!

ias

يومان في أرجاء فندق روتانا أمواج، المميّز بموقعه الفريد على طول طريق التسوّق والترفيه The Walk في جميرا بيتش ريزيدنس، الممتد على شاطئ الخليج العربي، حيث حصلنا على تجربة مفعمة بالفخامة والراحة، وسط الفندق الذي يضّم أكثر من ثلاثمئة غرفة وجناحاً معروفة أنّها صاحبة الحجم الأكبر في منطقة JBR، فغروب الشمس ومشرقها هي من المشاهد المحفورة في أذهاننا من على شرفات أمواج روتانا. هناك شعرنا أنّ الشمس تحكي لنا قصّة أجمل من كل الحكايات، وكأنها تهمس في أذننا وتقول :" كم جميل ذلك المكان!".

الرفاهية والراحة في غرف فندق أمواج روتانا

من الخدمة المترفة في الغرف إلى المطاعم المتنوّعة، التي تلبي الأذواق المختلفة وجامعة فيها أهم المطابخ العالمية، وهي مطعم روسو الإيطالي، وجي بي آس العالمي، وهورايزن المعروف بالبوفيه، وبينيهانا الذي إستضافنا على العشاء، وحظينا بفرصة تذوق أشهى أطباقه اليابانية والأميركية. وخلال زيارتها للفندق كانت لنا جولة لمطعم "جي بي جاسترو بوب" الذي افتتح ليكون الأول من نوعه من حيث موقعه المميز المطل على ممشى "JBR". يضم المطعم لائحة منوّعة من الأطباق البريطانية والأميركية، ويتميّز بديكوره الفريد، ويمتد على مساحة تتّسع لأكثر من 200 شخصاً، من دون إغفال الموسيقى الرائعة التي تصدح في أرجاء المكان. (ياسمينة تتذوّق أشهى الأطباق في مطعم Benihana في دبي).

صورة لمطعم JB's Gastropub

موقع ياسمينة يود شكر فندق أمواج روتانا على الاستضافة المميّزة، وعلى كل الخدمات المرفّهة التي قدّمت لنا!

إقرئي المزيد: استضافة خاصة لياسمينة في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا في أبو ظبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية