ياسمينة تمضي عطلتها في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن

ياسمينة تمضي عطلتها في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن

للندن سحرٌ فريد لن تجده في أي مدينة في العالم. بردها، أمطارها، دفئها، شمسها، عراقتها، مساحاتها الخضراءـ جدرانها التي تشهد تاريخاً، كلّها تطير بك نحو عالم مختلف لا يشبه إلا نفسه. ياسمينة التي قرّرت زيارة مدينة الضباب، لبّت دعوة فندق Brown’s a Rocco Forte لتمضية ليلتين فيه، فما كان من الفندق إلا أنّ منحنا التجربة الأجمل التي سنشاركك بتفاصيلها على صفحاتنا.

ias

من الممتع جداً أن تعرفي أنّك في مكان تاريخي، وليس في فندق عادي في العاصمة البريطانية، فنحن كنا في أقدم الفنادق التي زارها أهم الشخصيّات العالميّة مثل الرئيس الإنكليزي وينستون تشرشل، والكاتبة البوليسية أغاثا كريتس، أسماءُ لها وقعها، ونحن كنا في ذلك المكان الذي شهد على حضور ناس بحجم تاريخ.

الفخامة في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في قلب لندن، يبعد دقائق معدودة عن شارع البيكاديللي وأكسفورد وكافة الأسواق الراقية في هذه المنطقة، إلى جانب قربه من الحدائق العامة وقصر باكينغهام، فضلاً عن مقابلته لـ Royal Academy of Arts. كّلها مزايا جعلت من المكان رائع لتمضية عطلة مثالية فيه.

السحر الإنكليزي يحاصرك فور دخولك إلى بهو الفندق، تشعر بفخامة ودفء غريبين، فالفندق التاريخي القديم جداً يشعرك في كل زاوية فيه أنّه منزلك، وأنّك في مكان مفعم بالحب. فريق العمل المحترف الذي استقبلنا بحفاوة يتمم الصورة، ويزيدك إحساساً أنّ التجربة في الفندق لن تكون عاديّة،فالمكان الذي يعود تأسيسه إلى العام 1837 شهد على محطات تاريخية ماسيّة، مثل زيارة ألكساندر غراهام بيل إلى لندن ليخبر للحكومة البريطانية عن اختراعه الجديد الهاتف، وليجري في وقت لاحق أول مكالمة هاتفية من الفندق إلى جيمس فورد. وفي العام 2003 حصل التعاون وتحول الإسم إلى Brown’s a Rocco Forte

> دفءُ غريب تشعر به فور وصولك إلى المكان التاريخي

ديكورات مميزة في فندق Brown’s a Rocco Forte في لندن

> الفخامة والعصرية تحت سقف واحد

الأزهار، الشبابيك البيضاء، المفروشات الفخمة، الإضاءة الخافتة ليلاً، إتسّاع المكان، وغيرها من التفاصيل المبهرة التي جعلتنا نقع أكثر في غرام الفندق، فرغم الإحساس بتميّز السنوات التي مرّت، ورغم حفاظه على الإرث التاريخي، هو اليوم ينضح بالعصريّة التي تسهّل على نزلائه حياتهم، وتجعلهم يتمتعون بكل ثانية فيه.

وفي أحدث الأخبار عنه، أعلن الفندق عن عقد شراكة مع متجر ألعاب الأطفال "هامليز" المشهور عالمياً في إطلاق برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘ الأحدث في مجموعة برامج ’إن ريزيدينس‘، حيث يتيح هذا البرنامج الفريد للضيوف فرصة التمتع بمجموعة من الخدمات التي تقدم للعائلات تجارب لندنية مميزة تحت إشراف متخصصين بالإضافة إلى ألعاب داخل الغرف يتم ترتيبها بإشراف برنامج ’فان ميكرز إن ريزيدينس‘. وتتوافر خيارات ترضي كافة الأعمار والاهتمامات. كما يمكن للعائلات المقيمة في الفندق، حيث يستمتعون بتجربة تسوق حصرية في أشهر متجر ألعاب في العالم يفخر بـ 225 سنة من الخبرة في مجال الترفيه وخلق أجواء المرح.

> موقع مثالي لتمضية أجمل العطلات في العاصمة البريطانية

الترف والتميز في غرف الفندق

من اللافت انضمام Tom Parker Bowles إلى فريق العمل في الفندق، باعتباره واحداً من أشهر كتّاب الطعام والنقاد والمذيعين في بريطانيا، الذي يقدّم للنزلاء الكثير من خبرته الشخصية، ويمنحهم فرصة مثالية للاختيار، ويضمن لهم تمضية أيّام مثالية ولا مثيل لها في أرجاء المكان.

ياسمينة حظيت أيضاً بتجربة مذهلة في السبا الخاص بالفندق، وستشاركك لاحقاً تفاصيل تجربتها الممتعة بحذافيرها، إلا أنّ ما يمكن أن نحسمه هو أنّ الأوتيل هو أحد أفخم وأجمل الأماكن في العاصمة البريطانية التي تشعرين فيه بالتميّز، وأن الأيّام التي أمضيناها في فندق Brown’s a Rocco Forte ستظل خالدة في ذاكرتنا إلى الأبد.

اكتشفي المزيد عن الفندق من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Brown’s a Rocco Forte Hotel

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية