ياسمينة تمضي عطلتها في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

ياسمينة تمضي عطلتها في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

حلّت ياسمينة في زيارتها الأخيرة إلى دبي ضيفةً على فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، لتحظَ بفرصة ذهبية في تمضية ثلاث ليالٍ متتالية في أحد أحدث الفنادق في دبي، وتجربة استثنائيّة تحب أن تشاركك تفاصيلها اليوم، وتشجّعك على زيارة المكان الرائع الذي جعل من إقامتها أكثر متعة وسعادة.

ias

الفندق البوتيكي التابع لفنادق أوتوجراف كوليكشن التي هي محفظة ماريوت الدولية للفنادق افتتح رسمياً في الأول من مارس الفائت في منطقة تشكّل قلب مدينة دبي النابض بالحياة، جامعاً بين الأناقة، الفخامة، والعصريّة. منذ لحظة دخولك إلى بهو الفندق تلحظ هذه العناصر التي تجعله مختلفاً وفريداً، فمحيطه يبعث الاسترخاء، والإحساس أنّك في مكان منعش ومليء بالحيوية. ليكون اختيار الغرفة مثالياً ومقابلاً لبرج خليفة، فأتى الأمر وكأنّه التميّز بعينه. 

يتألف الفندق من سبع وسبعين غرفة، أحد عشر جناحاً، وثماني وستين شقة، والغرفة التي تمّ استقبالنا فيها تقابل برج خابفة في دبي، عاكسة الفخامة العمرانية مع ألوان أثاث هادئة في إطار فني عصري. من دون إغفال الأناقة في أسطح الحمامات الرخامية، وحوض الاستحمام وحجرة الدوش الزجاجية. أمّا جوهرة التاج فهي جناح البنتهاوس الفسيح الذي يمتد لمساحة 180 متراً مربعاً، ويتألّف من غرفة معيشة، غرفة طعام خاصة مثالية لاستقبال الضيوف وشرفة مطلة. 

عطلة مميّزة لياسمينة في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي

وفي لقاء جمعنا بمديرة التسويق والتواصل أنجليك غودو أخبرتنا فيه عن مطاعم الفندق، مؤكّدة أنّ للطعام مكانةً مهمة في فندق وأجنحة لافيل، بمطاعمه الثلاثة، إلى جانب مقهى في الردهة و بار على السطح. لكل مطعم مدخله الخاص يقدّم للزائر واحة عصرية، ففي شيفال، تركز قائمة الطعام على المنتجات الصحية ضمن أجواء داخلية منعشة تشمل ديكوراً ناعماً ومنعشاً بفضل منطقة الجلوس الخارجية. ولفتت أنجليك إلى مطعم غريز يقدّم المشاوي وأجود أنواع اللحوم والمأكولات البحرية. وفي الجانب الآخر من باحة الفندق، يقع غريبسكن. وهو عبارة عن بار ومطعم في آن واحد. ويحتضن الفندق لوك آب على السطح المطل على برج خليفة، أما لوبي كافيه فيستقبل الضيوف على مدار الساعة ضمن مساحة مفتوحة تضمن لهم الاسترخاء وتدعوهم للاستراحة والاستمتاع بفنجان قهوة ووجبة خفيفة في أي وقت من النهار أو الليل.

من الجدير ذكره أنّه تمّ الإعلان عن العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك، التي تقدّم وجبات السحور والإفطار في مطاعمها المتنوعة بأسعار مناسبة، إضافة إلى الاستماع إلى عزف على العود من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 12 منتصف الليل كما سيُقدّم بوفيه العيد في شيفال، بسعر 250 درهم بما في ذلك المشروبات الغازية. 

أشهى الأطعمة والبوفيه في مطاعم الفندق

لا يمكن أن تكتمل خدمات الفندق من دون فريق عمل محترف، لاحظنا تجاوبه وحسن ضيافته في كامل إقامتنا في الفندق، حيث وجدنا حرصاً لا مثيل له على جعل الزائرين يشعرون بالراحة الكاملة والاسترخاء والاستعداد للمساعدة بسرعة فائقة. (رمضان أحلى؟ اليك 4 أمور يمكنك القيام بها في دبي خلال الشهر الفضيل).

الفخامة في غرف الفندق

ختاماً، بانتظارك الكثير من عروض الصيف في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي التي تجعلها مثالية لتمضية العطلات، سواء كنت برفقة الأصدقاء أو أفراد العائلة، ونظراً للتجربة المذهلة التي لمسناها بأنفسها، لا نتردد أبداً بتشجيعك على أن يكون هذا الفندق هو المكان الذي تمضين في أجمل أيّامك في دبي.

إقرئي المزيد: أجمل 5 أحواض سباحة طبيعية في العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية