ياسمينة تنسق لك أجمل وأرقى الإطلالات الرمضانية

يعتبر شهر رمضان الكريم شهر الخير والبركة والطاعة، لذلك لا بد من اختيار إطلالات تعكس هذه الصفات وتمنحك أناقة ورقياً وانتعاشاً في مختلف مناسبات هذا الشهر الكريم.

ias

إليكِ إذاً مجموعة من الأزياء التي قامت ياسمينة بتنسيقها لكِ مع مجموعة من الأكسسوارات المميزة، بطريقة مناسبة وكفيلة بمنحك أناقة وأنوثة ورقياً طوال فترة شهر رمضان الكريم.

تتميّز الإطلالة الأولى باللون الزهري الفاتح الكفيل بإضافة لمسة من الأنوثة والإنتعاش. تعكس هذه العباءة أناقة ورقياً بأكمامها وقصتها الواسعة. وبما أن العباءة ناعمة جداً وغير مكتظة بالأكسسوارات أو الأشكال والألوان، اخترنا لكِ أقراطاً طويلة مميزة وساعة ذهبية لمنح إطلالتك بالإجمال، لمسة حيوية ومعاصرة.

(تعرفي على عباءات المصمم العالمي قاسم القاسم الجديدة للحصول على أرقى الإطلالات)
أما الإطلالة الثانية، فهي عبارة عن سروال أبيض طويل وواسع بموضة سروال الـ Culotte وسترة طويلة باللونين الوردي والأبيض التي يمكنك تنسيقها مع قميص أبيض بالقصة الكلاسيكية أو بموضة القبّة المستديرة. وللحصول على لمسة حيوية ومعاصرة إضافية، إليكِ هذه الحقيبة بموضة الـ Backpack.

لنصل الآن إلى الإطلالة الثالثة التي تعتبر من إطلالتنا المفضّلة، فتحاكي من دون شك المرأة التي تعشق الإطلالات الفخمة والراقية والكلاسيكية. تتميّز هذه الإطلالة بعباءة طويلة وواسعة أيضاً، إلاّ أنها تبرز جمال الخصر والمستوى الأعلى من جسمك. تم تزيين هذه العباءة بحبّات الترتر عند مستوى الصدر. وبما أن هذه العباءة تعكس إطلالة أنيقة وفخمة، اخترنا لكِ حقيبة لامعة بموضة الـ Clutch باللون الأسود لإكمالها.

(إليك أجمل وأكثر العبايات أناقة ورقي من تصميم علامة Adore)
أما الإطلالة الرابعة والأخيرة، فتحاكي المرأة الأنيقة والحيوية والمعاصرة في الوقت عينه. هذه الإطلالة ترتكز على سروال أسود طويل وواسع بموضة الـ Culotte وجيليه طويلة باللونين الأبيض والأسود. ولكسر حدّة  اللون لأسود الذي يسيطر على هذه الإطلالة وقوته، اخترنا لكِ حذاءً بموضة الكعب العالي بلون البيج.

نأمل أن تكون قد أعجبتك هذه الإطلالات ونتمنّى لكِ رمضاناً مباركاً وصياماً مقبولاً.

إقرأي المزيد: إليك بالصور، أجمل العباءات المرصعة بحبات الشواروفسكي من تصميم علامة حناين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية