ياسمينة تنقل إليك تفاصيل عرض أحدث مجوهرات Boucheron الراقية!

أقامت دار المجوهرات العالمية الراقية Boucheron أمسية مميّزة في مطعم "ماركو بيير وايت" في فندق كونراد مساء يوم الأربعاء 28 من شهر مايو/أيّار. إمتلأت القاعة بأجواء رومانسية وباريسية فخمة حيث تمّ عرض تشكيلة من أجمل مجوهرات وساعات Boucheron الراقية. وقد استضاف الحفل أبرز عملاء Boucheron، كما حضره عددٌ من أبرز محرّري الأزياء والصحفيين ومن ضمنهم بالطبع ياسمينة.

ias

 

زيّني مظهرك مع مجوهرات أوسكار دي لا رانتا المميّزة

 

عرضت Boucheron مجموعة من أحدث المجوهرات والساعات الفاخرة ومن أبرزها ساعات Epure  وAjouree المرصّعة بالماس المتألّق والتي تتميّز بألوان مميّزة وفخامة مطلقة، والتي أُصدرت بكميات محدودة. كما تمّ عرض مجموعتي "كواتر" و"سيربنت بوهيمي"، اللتين تشتهر بهما دار Boucheron، أمام خلفية امتلأت بالصور التي سردت لنا قصّة كل من تلك المجموعتين والتي جسّدت البراعة الحرفية لهاتين التشكيلتين المميزتين.  فمجموعة كواتر تتميّز بخاتم كواتر الكلاسيكي الذي صمّم لأوّل مرّة عام 2004 والذي يعكس البراعة الفنية من خلال تناسق حلقات الذهب بأربعة ألوان، في حين أنّ مجموعة السيربنت بوهيمي تعكس رمزاً للحب والحرية فهي مستوحاة من الثعبان. وقد أظهرت المجموعة بالمطلق لوناً جديداً من الإبداع الذي مزج ما بين الأناقة الكلاسيكية وروح العصر في آنٍ معاً ما أدّى إلى ابتكار قطع كلاسيكية تواكب أحدث صيحات الموضة.

 

تألّقي بأكثر المجوهرات فخامةً وأروعها من Tiffany & Co

 

تميّز ديكور القاعة بمجموعة من الصور أحادية اللون التي تُخبر قصّة هذه الدار العريقة، ومن أبرزها صورة لمتجر Boucheron في بلاس فاندوم ٢٦ في باريس. وقدّم فريق طهاة  مطعم "ماركو بيير وايت" الحائز على نجمة ميشيلين، أشهى المقبلات والكنابيه الفرنسية المالحة والحلوة والتي حُضّرت خصيصاً لهذه الأمسية الإستثنائية. واستمتع الحضور بأجمل الألحان من موسيقى الجاز الرائعة وموسيقى عازفة البيانو الشهيرة كلاريتا دو كيروز. وكان قد حضر الرسام أوليفيه ديفو من فرنسا خصّيصاً لهذه المناسبة حيث قام برسم لوحات مائية تجريدية للضيوف كتذكاراً لأمسية Boucheron المميزة و الراقية.

 

زهرات كوزموس Cosmos تجمع الذهب ببريق الألماس

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية