"يدُنا" و"مكرزل" يطلقان مجموعة حصرية من المجوهرات لدعم صحة قلب المرأة

وفاء سليمان وجان كلود مكرزل

تم إطلاق أمس الأوّل مجموعة مجوهرات حصريّة بتوقيع " مكرزل" بالتعاون مع مؤسسة "يدُنا" لدعم صحّة قلب المرأة في نادي اليخوت في زيتونة باي في بيروت بحضور كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية والمؤثرّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

ias

تم استيحاء المجموعة الحصرية- "مكرزل ليدُنا"- من جوهرة يدُنا الأكثر رمزية: القلب الذي يحمل الحب والقوة والشجاعة التي يجب أن تتحلّى بها كل امرأة للوقاية من أمراض القلب. بفضل هذه المجموعة ستمد مؤسسة يدُنا يدها لكل امرأة، لتذكّرها أن صحة قلبها تعنيها كأي قطعة مجوهرات نفيسة وجميلة منحوتة بحرفية عالية. وفي حديث خاص لياسمينة أعربت رئيسة مؤسسة يدُنا- مركز صحة قلب المرأة السيدة وفاء سليمان عن السعادة الكبيرة التي تشعر بها لهذا التعاون، ذاكرة أنّه الأوّل من نوعه للمؤسسة، مؤكّدة  سعيهم الدائم للعمل من أجل المرأة وصحّتها. ونوهّت سليمان بالأهداف الجديّة التي تحققها المؤسسة منذ تأسيسها.

من جهته، لفت السيد جان-كلود مكرزل إلى أن "هذه المجموعة المصمّمة بدقة من الذهب والماس والياقوت، تتوجّه لمن يبحث عن أسلوب أنيق مترف ببساطته ويقدّر الحرفية العالية التي تعيش طويلاً"، مضيفاً: "تتخطى شراكتنا مع مؤسسة يدُنا التعاون البسيط، فنحن أمضينا حياتنا نوفّر للنساء أكثر المجوهرات استثنائية. أما هذه المرّة فقد خطونا خطوة نوعية وقرّرنا الاهتمام بصحة قلب المرأة".

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة "مكرزل ليدُنا" تتمحور حول قصة القلب ونبضاته وتتألف من سلسلة مميزة من القلادات والخواتم والأساور التي تجمع بين أناقة الأشكال وفرادة خطوط التصميم، وخامات المعادن الثمينة لإنتاج محدود من قطع المجوهرات النادرة البسيطة بتعبيرها والغنية الراقية بانعكاساتها. تتوفر المجموعة في كل محلات مجوهرات مكرزل، ويعود 10% من ريعها لدعم مؤسّسة يدُنا. 

إقرئي المزيد:  ياسمينة تحضر ندوة تثقيفية للإعلاميين عن مرض قصور القلب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية