يكفي أن تقومي بهذه الحركة البسيطة لتسرقي أنظار جميع الرجال!

يكفي أن تقومي بهذه الحركة البسيطة لتسرقي أنظار جميع الرجال!

تماماً كما أن المرأة تبحث عن مواصفات معينة في الرجل تساعدها في الوقوع في غرامه أكثر، كذلك فإن للرجال مواصفاتهم الخاصة والمحددة التي تدفعهم الى التقرب من المرأة. وصحيح أن الأذواق تختلف من رجل لآخر، لكن تبيّن أن ثمّة نقاط مشتركة يبحث عنها غالبية الرجال في المرأة وتجعلهم يلاحظونها منذ اللحظة الأولى.

ias

فما هي الامور التي يلاحظها الرجل من اللحظة التي يقع فيها نظره عليك؟ أهي العيون كما كانت قد كشفت دراسة سابقة، أم هي المؤخرة الكبيرة والصدر البارز؟

في الحقيقة، قد يكون جسم المرأة وقوامها المتناسق أكثر ما يجذب الرجل الى المرأة ويجعله يرغب في التقرب منها أكثر، لكنه ليس أول ما يراه فيها عند رؤيته إياها للمرّة الأولى. فبحسب دراسة بريطانية حديثة شملت 6000 رجل، تبيّن أن أول ما يقع عليه نظر الرجل في المرأة هي ابتسامتها عموماً وأسنانها تحديداً.

فصحيح أن الصدر البارز والمؤخرة الكبيرة هي من أهم معايير الجمال والجاذبية بالنسبة إلى الرجل، إلا أنها لا تضاهي أهمية الابتسامة والاسنان المصطفة بنظرهم.

لذا، إذا أردت أن تسرقي أنظار جميع الرجال من اللحظة الأولى احرصي على الحصول على أسنان مصطفة بيضاء وصحية، ولا تنسي إبرازها عبر الابتسامة التي تعتبر سلاحك الفتاك!

اقرئي المزيد: بعيداً عن الحجم… ما هو شكل الصدر الذي يجذب الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية