يوتيوب شاشتك ودليلك خلال الشهر الفضيل

رمضان على يوتيوب

نكشف لك اليوم عن أجمل مسلسلات رمضان على يوتيوب وأفضل صناع المحتوى الذين يستحقون متابعتك خلال الشهر الفضيل ، اذ حضرنا لك دليل كامل يستجيب لكل الأذواق. وبالنسبة لموقع تيك توك هذه أفضل حسابات الطبخ والأكل التي يمكنك ايجادها.

ias

ورغم الحجر المنزلي والظروف الطارئة والاستثنائية التي يعيشها العالم اليوم، الاّ أنّ الثابت هو مرافقة يوتيوب لك، وهذه المرّة بمحتوى رائع يرافقك طيلة الشهر، ويستجيب لوقتك أنت، ويجمع لك باقة من أهم نجوم العالم العربي.

> أي مسلسلات تتابعين؟

بنت صوغان – اماراتي كوميدي

عودة لحكايات الزمن الجميل، والأجواء البسيطة في قرية منسية قبل مرحلة اكتشاف النفط في الامارات، مسلسل كوميدي طريف يبعدك عن صخب الحياة، ويعود بنا الى المواقف البسيطة والمسلية ويعطينا الفرصة لاستكشاف التراث الاماراتي وكأننا في متحف مفتوح قوامه المجتمع ككلّ.

واكلينها والعة – كوميدي مصري

يتناول هذا المسلسل الكوميدي بطولة حسن الرداد ومي سليم، مغامرات ثلاث عائلات تعيش في المبنى نفسه. ويشهد المسلسل ظهور مميز لمجموعة من كبار الممثلين مثل الفنانة فيفي عبده، والمطرب هشام عباس، والممثل شادي ألفونس.

https://www.youtube.com/watch?v=aznbVqsc4no

ولاد امباية – كوميدي مصري

قنبلة من الضحك المتنقّل، يضم هذا المسلسل مجموعة من الفنانين من هم فريدة سيف النصر، وسمير غانم، وسعد الصغير. ويعرض المسلسل حكاية 15 إبنا يعيشون في حي إمبابة الشعبي بمحافظة الجيزة، وهم يتصارعون من أجل اقتسام الميراث الذي تركه أبيهم.

ميادة وولادا- كوميدي سوري

من اشتاق لشكران مرتجى مثلي؟ وجدناها على يويتيوب! في هذا المسلسل تقوم النجمة الكبيرة شكران مرتضى بدور سيدة تحاول التعايش مع فقدان زوجها بمساعدة أبنائها وأصدقائها. مسلسل خفيف الظلّ مسلّ، يذكرنا بأروع المسلسلات السورية المسلية.

غفوة القلوب – درامي مصري

مسلسل درامي يتناول قصة رجل يعثر بالصدفة على أدلة قد تساعد في إنقاذ شخص متهم بجريمة قتل. يعرض المسلسل قصة أبو أيمن الذي يوجه الاختيار بين مصلحة أسرته المادية وإنقاذ شخص محكوم عليه بالإعدام في جريمة لم يرتكبها.

> من هم صنّاع المحتوى الذين يستحقون متابعتنا خلال هذه الفترة؟

لأوّل مرّة يعيش صناع المحتوى هذه التجربة خلال الشهر الفضيل، لأوّل مرّة لا يخرجون في رمضان ولا قبله كي يحضّروا لحلقاتهم. ولأنّ صفتهم الأساسية هي الابداع، ينجحون في خلق محتوى ملفت جدًا وغني أيضًا.

قناة أطيب طبخة – وصفات رمضانية بلمسة سعودية

على قناة أطيب طبخة المشهورة جدًا في العالم العربي، تجتمع مجموعة من الطهاة السعوديين الشباب وهم يقدمون أطباقًا شهية من مختلف مناطق العالم بلمسة سعودية. وعلى هذه القناة يمكنك أيضًا متابعة وصفات سهلة وصحية لمساعدتك في إعداد مائدة إفطار شهية.

باسل الحاج في فندق لوحده!

للصدفة، يقبع الذواقة العالمي باسل الحاج مع أربعة من أصدقائه في فندق يتكون من 25 غرفة بدون أي نزلاء أخرين. ستتابعين باسل وهو يشغل وقته في العزل الصحي بطهي مجموعة من الأكلات الشهية اضافةً الى المغامرات الحقيقية التي يعيشها.  وفي مناسبة تحضير الأمل والحجر المنزلي، اكتشفي أكثر الوصفات شعبيةً خلال هذه الفترة.

عائلة أنس وأصالة خلال رمضان في كندا

خلال السنوات الماضية، ساهم أنس وأصالة في إسعاد الملايين بمقاطع الفلوج التي تتناول حياتهم اليومية كأسرة عربية تعيش في كندا. وأثناء الشهر الكريم، ستركز عروض هذا الثنائي على الاحتفاء بالشهر الكريم مع مراعاة ضوابط التباعد الاجتماعي في بلد غربي.

هديل مرعي ومسلسل رمضان على طريقتها!

تصحبنا هديل في حياتها اليومية في العزل الصحي من خلال حلقات كوميدية تعرض على قناتها. وتقدم هديل أثناء هذه الحلقات أعز أصدقائها وزميلتها مطورة المحتوى مها أيه جيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية