خبير الماكياج العالمي من ماك يطلعنا على يومياته خلال عروض فاشن فورورد

من إيطاليا إلى دبي، تحطّ طائرة فريق خبراء التجميل والماكياج من MAC Cosmetics لينطلقوا ببرنامجٍ غنيّ بمجموعة من عروض الأزياء والمواعيد عنوانها إطلالات ماكياج مميّزة، تدور بينها مجموعة من الحوارات واللّقاءات مع مصممي الأزياء. ساعات من العمل الجاد والمرح وغيرها من لحظات التوتر، هذا هو ملخص أجواء عروض فاشن فورورد التي تشارك فيها علامة MAC Cosmetics دائماً لابتكار إطلالات الماكياج التي ليس لها مثيل.

ias

جمعنا لقاء مميّز مع خبير الماكياج العالمي ميكايل ماغناني، الفنان الذي يمضي معظم أوقاته في التنقّل من مكان إلى آخر ومن مدينة إلى أخرى، يبتكر أجمل إطلالات الماكياج التي تزيّن منصّات عروض الأزياء العالميّة، وها هو الآن في دبي يشارك في الموسم السابع من عروض فاشن فورورد. فما هو سر خبراء التجميل وراء الكواليس؟ كيف يقومون بابتكار إطلالات استثنائية متناسقة مع الأزياء في العروض؟

اكتشفنا أهمية القهوة في الصباح بالنسبة لميكايل، أما بقية برنامجه وأيامه خلال عروض الأزياء، فسندعك تكتشفين تفاصيلها من خلال الفيديو الذي نقدّمه لك! أوقات ممتعة أمضيناها وراء الكواليس مع فريق ماك المحترف، ومع الفنان ميكايل تحديداً، وإليك ملخصها!

إعداد: هبة حابر

إقرأي المزيد:

بالفيديو، إطلالات ماكياج ربيع وصيف 2016 خلال عروض فاشن فورورد الموسم السادس

إطلالات ماكياج خريف وشتاء 2016 خلال عروض فاشن فورورد الموسم السابع

جلسة تصويريّة لخدمات الماكياج من ماك مع زهرة ليلى والعنود بدر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية