يومٌ من الواقع سينسيك "شهراً من العسل"!

عند انتهاء شهر الحب، ما الذي سيتغيّر؟

عند انتهاء شهر الحب، ما الذي سيتغيّر؟

غداً موعد إقلاع الطائرة، ستعودان معاً إلى حياتكما الطبيعيّة، فشهر العسل الذي كان حلمكما قد تحقق. والآن أرض الواقع تنتظركما. غداّ العودة إلى المسؤوليّات والأشغال والأصدقاء والأقارب، إلى منزلكما الزوجي.. إنّ ظنّك في محلّه أيّتها العروس لأنّ أموراً كثيرة ستتغيّر بعد شهر العسل! 

ias

 

لا تتوقّعي أن يوقظك في أوّل يوم بعد شهر العسل بقبلة، أو بإحضار الفطور إلى سريرك، لأنّه في الغالب سيكون مستيقظاً للذهاب إلى عمله، وقد تكونان ذاهبان كلٌ إلى عمله، فهذا الصباح سيكون مختلفاً عن غيره بشكل كلي، وقد تتسابقان على استعمال الحمّام، أو قد تختلفان على تحضير الفطور أو إحضار ألأغراض، وتأكدّي أنّه سينزعج من فوضى غرفة النوم التي حصلت خلال دقائق. إيّاك والخوف من هذا الصباح الغريب إلى حد ما، فهذه هي الحال الطبيعيّة لكل ألأزواج. وهناك أمورٌ لا يمكنك تغييرها فيه. 

 

فبعد شهر العسل، لا شكّ أنّ الحب الكبير باق بوضوح، ولكن ستلاحظين أنّ حديثكما لن يقتصر عليه وحدهُ، لأنّ مشاريع المستقبل وهمومه سيلوحان في الأفق، وقد يكثر الحديث عن الطبخ والطعام والعمل وزيارة العائلة والواجبات الاجتماعيّة. ولكن مسؤوليّتك هنا أن تبقي الرومنسيّة مشتعلة بينكما، فالمحبّذ أن تخططي للخروج من المنزل، لتناول طعام العشاء في مطعم، أو لمشاهدة فيلم سينما، أو حضور عرض مسرحي، وذلك خلال أيّام الأسبوع، لا أن تنتظري حلول نهاية الأسبوع كي تجددي حبّكما. 

 

كما عليك المحافظة على جمال إطلالتك بعد الزواج، بالدقة نفسها التي كنت فيها قبل الزفاف، لا أن تهملي مظهرك، أي من الضروري أنتضعي الماكياج بشكل يومي،وتغيّري في تسريحة شعرك، وأن تعتني ببشرتك وأظافرك، لتبقي في عينيه "الحبيبة" لا " الزوجة المشغولة دوماً بمنزلها". 

 

هذه هي أبرز نصائح ياسمينة، فما الذي تضيفينه إليها من خبرتك الشخصيّة؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية