"يوم من حياتي" مع خبيرة الماكياج سارة

"يوم من حياتي" مع خبيرة الماكياج سارة

" لا تتخلي يوماً عن حلمك، وافعلي المستحيل لتحقيقه" بهذه الكلمات تختم خبيرة الماكياج سارة الفيديو أدناه الذي يحمل عنوان " يوم من حياتي" حيث ستشاهدين تفاصيل نهار سارة الطويل منذ لحظة نهوضها صباحاً حتّى عودتها من عملها!

ias

خبيرة الماكياج سارة تشاركك في هذا الفيديو كافة تفاصيل حياتها، وتخبرك بأمور خاصّة بها عن حياتها العملية وتطور مسيرتها كخبيرة في عالم التجميل، كما تظهر أبرز المستحضرات التي تستعملها يومياً والتي لفتنا فيها عدم تخليها عن Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer الذي استعملته لإزالة شعيرات حاجبيها والحصول على رسمة مثاليّة مذهلة، والذي رافقها أيضاً خلال عملها في وضع الماكياج على وجوه إحدى السيدات في مركز عملها. (استعدّي للإنطلاق سريعاً بحواجب مثالية مع Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer).

من المميّز أن نعرف من خلال دقائق مصوّرة معدودة الكثير من تفاصيل حياة سارة التي نتابعها دوماً، ونشعر بحماسة دائمة لرؤية أحدث اخبارها في عالم التجميل والماكياج، والأكثر تميزاً وأهمية في هذا الفيديو أنّها عرّفتنا على مستحضر Veet الجديد الذي يدخل إلى عالم الحاجبين من الباب الواسع، والذي يستحق أن يكون حاضراً دوماً في حقيبتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية