٣ أبراج جبانة من المستحيل أن تواجه!

من هي الأبراج الجبانة؟

من هي الأبراج الجبانة؟

من هي الأبراج التي تخاف من المواجهة وتفضّل الهرب؟ من هي الأبراج التي تجرؤ على الدفاع لا عن نفسها ولا عن الآخرين؟ من هي الأبراج التي تستتر خلف الحكمة والسلم كي تبقى صامتة؟! اليك الاجابات!

ias

الحوت

انّ شخصيتة شديدة الحساسية قد تصل به إلى التصرف الجبان. بدلاً من تحمل المسؤولية عندما تسوء الأمور ، يحمّلها الحوت للحظ السيئ. ففي معظم الأوقات يكون الحوت خائفًا جدًا من المخاطرة والمواجهة خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. فالحوت يفضّل الوحدة والشكوى منها بدلاً من ادخال نفسه في علاقة قد تتعرّض لأي عثرة في الحياة. ليس هذا فقط بل إنّ الحوت مدهش عندما يتعلق الأمر بالتهرب من الأشياء التي لا يريد القيام بها!

السرطان:

إنّ الشجاعة الوحيدة التي قد يتحلّى بها السرطان هي في اقتناص قلب الحبيب، ولكن حين يصل الأمر الى تحمّل مسؤولية أخطائه فهو الأجبن! لدرجة أنّ مشاكل السرطان هي بالنسبة اليه من مسؤولية وخطأ الجميع ما عداه!يتهرّب من مواجهة نفسه قبل كلّ شيء، فما بالك من مواجهة الآخرين؟!

العذراء

ينبع جبن العذراء من رهاب الفشل لديه! لا يخيفه شيء في الدنيا، كما يفعل به الفشل! الى درجة أنّه يختار الجلوس على جنب خوفاً من ألا يكون البطل في ما سيفعله. يخاف من المغامرة، من المخاطرة، من تجربة شيء جديد، ويتهرّب من النقد وحتّى النصيحة! عزيزي العذراء علينا أن نجلس ونتفاهم!

اقرئي المزيد: هذه هي الأبراج الحقودة التي لا تنسى ولا تسامح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية