٤ أبراج لا تضع أي معايير لاختيار الحبيب

أبراج لا تهمها معايير المواعدة

٤ من الأبراج لا تضع سقفًا للمواعدة ولا ترفض طلب أي رجل للخروج أو للتقرّب منها، من دون أي اعتبارات أو معايير، فباختصار العدد لدها أهم من النوعية وتخاف رفض أي فرصة من دون التوقّف أمام حظوظ الشخص أو القيمة التي يمكن أن يضيفها لها أو الخسارة التي يمكن أن يسببها لها، ورغم أن بعض الرجال يظهر عليهم علامات الشخص الذي لا يريد الارتباط ولكن هذه الأبراج تحديدًا تمضي في تهوّرها!

ias

القوس

تستطيع امرأة برج القوس تحديدًا التأقلم مع أي حبيب وأي صديق أو صديقة، لذلك لا تضع معايير للمواعدة ظنًا منها أم انفتاحها سيجعلها تتفق وترتاح مع أي رجل، ولكن الحد الأدنى مطلوب والا المشاكل ستكون بانتظارها!

الحوت

السبب في عالمه الخيالي، لأنه يعيش فيه ينفصل عن الواقع ويظن أنه يختار عن تفكير وتصميم ودراية ولكن الحقيقة معكوسة ومغايرة كليًا فبرج الحوت لا يضع معايير واعية ثابتة ومنطقية حين يريد أن يواعد ويقع في الحب والأمر نفسه مع امرأة الحوت.

الجدي

رغم الضغوطات التي تضعها المرأة الجدي على نفسها ورغم كونهاالصديقة التي تحتاج كل واحدة فينا اليها لأنها مثقفة وواعية وذكية، الا أنها في المواعدة تضع كل هذا على جنب. تظنّ أنها تدخل علاقة للتسلية ولا تحتسب الأمور بشكل صحيح فغالبًا ما ينتهي بها الأمر في مأزق.

الدلو

ينتصر هذا البرج للانسانية والمحبة على أي معيار آخر لاختيار من يقترب منه وهذه صفة رائعة ولكن لا يمكن فتح الباب في الحب على مصراعيه لأي شخص قد يدخله. لا نطلب من برج الدلو أن يكون عنصريًا أو ماديًا ولكن نطلب منه الالتفات الى صفات يجب أن تكون متوفرة في الحبيب كي لا يكون ضحية العنف العاطفي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية