٤ أبراج مجنونة والعيش معها مغامرة بحدّ ذاتها!

ابراج مجنونة

ابراج مجنونة

حين تصادفين شخصاً مجنوناً، لا يمكن توقّع ردات فعله ولا طريقة تصرّفه ولا تفاعله مع من حوله، اسأليه عن برجه واركضي مباشرةً الى هذه المقالة، لأنّه لا بد أن يكون من بين هذه الأبراج الأكثر جنوناً!

ias

الدلو

لن نقول أنّه من أكثر الأبراج التي تستطيع ارتكاب جزيمة، ولكن سنقول أنّه من أكثر الأبراج المرعبة، التي لا تعرف السيطرة على غضبها ولا على فرحها ولا على ردات فعلها! والمخيف في كلّ ذلك أنّه حين يرتكب فعلاً مجنوناً لا يكون ذلك عن فورة غضب، انما يكون مترافق مع سابق تصوّر وتصميم وتخطيط!

الحمل

حالم ومغامر وديناميكي… نعم! ولكنّه أيضاً مجنون! يقفز في المجهول ويراهن على الهواء ويدخل غيره معه في مخاطر لا أحد يعرف خواتيمها! وفي حال اعترض أحد على جنونه انفجر في وجهه ووبّخه! هل تعرفين شخصاً بهذه الصفات؟!

العقرب

النقطة الأساسية عند العقرب، أنّه لا يؤمن كثيراً بفكرة تحمّل مسؤولية الشخص لأفعاله! فيرتكب الجنون، وينصدم مثله مثل الآخرين بما فعل! لن تفهمي منه لا السبب الذي أوصله الى هنا ولا ان كان نادماً أو سيكرر فعلته في المستقبل!

الجوزاء

ألف شخصية في شخصية واحدة والأسوأ آنك لن تعرفي مع أي شخصية تتكلمين! قد تتوقعين ردة فعل مجنونة فيقابلها بهدوء تام وتتوقعين ردة فعل طبيعية فيصدمك بفورة غضب عاصفة! لا يمكننا فعل شيء، فهذا ما يحصل حين تجتمع الكزاجية بالجنون.

اقرئي المزيد: ٣ أبراج جبانة من المستحيل أن تواجه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية