٥ أنواع من الناس أنت بحاجة ماسّة اليهم في حياتك

٥ أنواع من الناس أنت بحاجة ماسّة اليهم في حياتك

مصذر الصورة GPOINTSUDIO

نكشف اليك ٥ أنواع من الناس أنت بحاجة ماسّة اليهم في حياتك كي تحاوطي نفسك بهم وتكوني واحدة منهم لأن هذا النوع من الناس ينشر الايجابية ويدفع الانسانية الى الأمام. في البداية اختبري نفسك: هل تعيشين الحياة الخاطئة بحق نفسك؟

ias

فكما يجدر بك الابتعاد عن بعض الناس السلبيين في حياتك الذين يدمرونك عليك البحث عن الناس الايجابيين الذين يلعبون أدوارًا مختلفة في يومياتك.

المشجّع

ذلك الشخص الذي يدعمك ويشجعك في كل الخطوات التي تتخذينها، هذا الشخص الذي يقف الى جانبك ويهتف باسمك ويصدّق أفكارك، ويمكنك الاعتماد عليه أنه معك في كل الخطوات والقرارات التي تتخذينها.

صاحب الخبرة والنصيحة

هذا يشجّعك ولكن عن خبرة، ليس لمجرد الدعم والتشجيع، يرى أبعد مما ترين أنت بفعل سنه أو خبراته الحياتية ويصوّب خياراتك ويمسك بيدك ليضعك على الطريق الصحيح.

الملهم

أحيانًا قد لا تعرفينه كشخص أو لا تربطك به العلاقة الوثيقة، ولكنه هو ذلك الشخص الذي تعلّمت منه الكثير من الدروس الحياتية بفعل نضاله اليومي وجهاده في الحياة، وبفعل المشاكل التي تخطاها وتعامله مع نفسه وبيئته والفرص والحياة بشكل عام.

الحضن الدافئ

هذا الشخص الذي تجدين لديه الأمان، الذي يستطيع أن يحميك وأن يهدئ من روعك، وأن تقفي خلفه كي تمر مصاعب الحياة من دون أن تدمّرك وتؤذيك. يصغي اليك، يضحكك ويخفف عنك.

الذي يتحداك

هذا الذي يتحداك دائمًا ويطرح عليك الأسئلة الغريبة العجيبة التي تجعلك تفتحين عينيك أكثر على خطواتك، والذي لا يقول لك نعم دائمًا كي يرضيك بل يقول لك الكلام الحقيقي من دون تحطيم أو تجميل. اليك أيضًا دلالات على أنك ناضجة أكثر من فتيات سنك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية