٥ جوائز ربحتها السعودية في مهرجان الاذاعة والتلفزيون

المهرجان الدولي

المهرجان الدولي

فازت السعودية بـ٥ جوائز في المهرجان العربي للاذاعة والتلفزيون الذي أقيم في تونس بمشاركة ممثلين عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد وعدد كبير من المختصين في المجال السمعي البصري ونجوم الفن والثقافة العرب.

ias

وشهدت الحفلة الختامية توزيع جوائز المهرجان الإذاعية والتلفزيونية في مختلف الأصناف الإذاعية والتلفزيونية، إذ توجت الإذاعة السعودية بثلاث جوائز في المسابقات الإذاعية الرئيسة، وهي الجائزة الثانية في مجال الدراما الكوميدية عن برنامج "سناب شات"، والجائزة الثانية في مجال البرامج التوجيهية للأطفال عن برنامج "قادة المستقبل"، والجائزة الثانية في مجال نشرات الأخبار مناصفة. وهل عرفت بتفاصيلأوّل مهرجان سينمائي في جدة؟

جوائز المهرجان

وبعد الجوائز التي حصدتها المملكة في معرض إنتل آيسف الدولي وحصدت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية جائزة الإبداع في التقديم لفئة جوائز المسابقات التلفزيونية، والجائزة الأولى في مجال المسلسلات عن مسلسل "شيرشات".

وتزامنت الحفلة مع اختتام فعاليات معرض "الأسبو" وسوق البرامج الإذاعية والتلفزيونية اللذان قدما طيلة أيام المهرجان أهم التحولات في مجال تكنولوجيا الاتصال ومواكبتها للتطورات التي شهدها المجال الإعلامي وخاصة الإذاعي والتلفزيوني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية