ھربل إیسنسز تقدم أفضل مكونات الطبيعة مع مجموعة خلاصة الصبّار الجديدة للعناية بالشعر

ھربل إیسنسز تقدم أفضل مكونات الطبيعة مع مجموعة خلاصة الصبّار الجديدة

أطلقت شركة ھربل إیسنسز أفضل مكونات الطبيعة مع مجموعة خلاصة الصبّار الجديدة للعناية بالشعر في مغامرة جديدة تخضوها الشركة المملوكة لمجموعة بروكتر آند جامبل. والامر ليس غريبا معفوائد الصبار المثالية للشعرالتي تقدم له الكثير.

ias

تم الحصول على المجموعة بمكونها الرئيسي وهو الصبّار من المكسيك، وتم التصديق عليها من قِبل الحدائق النباتية الملكية، كيو التي تُعتبر واحدة من أهم المؤسسات النباتية الرائدة في العالم، بأكثر من 260 عاماً من الخبرة والتميّز في علم النبات.

منتجات المجموعة الجديدة

  • رذاذ زيت الشعر الذي يترك على الشعر.
  •  الشامبو الخالي من الكبريتات والبارابين
  • البلسم 

وهذه المنتجات تسمح للمستهلكين بالحفاظ على روتين شعر صحي وقوي. وتساعد المكونات الموجودة في المجموعة على محاربة التجعد، وتقوية الشعر، وحماية لونه، وتوفير توازن مهدئ لفروة الرأس. نعود إلى موضوع عن 5 نصائح للمحافظة على شعر صحي وكثيف في الحجر الصحي

مجموعة خلاصة الصبّار الجديدة من ھربل إیسنسز
مجموعة خلاصة الصبّار الجديدة من ھربل إیسنسز

> قال السيد الحمزة الصدر بشركة بروكتر آند جامبل P&G: "تستخدم مجموعة الصبّار الجديدة من ھربل إیسنسز المكونات التي تسخرها الطبيعة وقوة العلم، لتوفير رعاية فائقة للشعر ب

تؤكد المجموعة أهمية استيعاب المكونات الطبيعية في العناية بالشعر ، مثل مزيج الخيزران والصبّار لتقوية شعركِ، والمانجو والصبّار لحماية الشعر المصبوغ، وزيت الأرجان والصبّار لتغذية وإصلاح الشعر، و جوز الهند والصبّار للترطيب. خلاصة الصبّار عبارة عن مجموعة من المنتجات التي تعمل على جميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المجعد وتشجيع العادات الصحية التي تمنح الشعر الجاف والمجعد والمهمل تألقاً صحياً.

مجموعة تتماشى مع مفهوم التنمية المستدامة

تماشياً مع أجندة العلامة التجارية المستدامة، فإن زجاجات الشامبو قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ (باستثناء مضخة الزيت، تخلص منها بشكل منفصل)، وهي مصنوعة من 25٪ من مواد البلاستيك المعاد تدويرها وهي معتمدة من (بيتا PETA)، بالإضافة إلى ذلك ، يتم الحصول على مجموعة الصبّار من ھربل إیسنسز بشكل مستدام من مزرعة في تاماوليباس بالمكسيك. ويتبنى المورد ممارسات زراعية مستدامة ومعتمدة. ويتم قطف جميع أوراق الصبّار المنتقاة يدوياً، ويقوم المزارعون بإزالة ورقتين إلى ثلاث أوراق فقط لكل نبات في وقت واحد للحفاظ على المنظومة البيئية للنبات.

ونختم مع موضوع يتحدث عن 6 خطوات تمنح شعرك الكثافة المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية