ﻛﻨﺰو واﺗﺶ آﻧﺪ ام في تعاونٍ فريد من نوعه!

ﻛﻨﺰو واﺗﺶ آﻧﺪ ام في تعاونٍ فريد من نوعه

كشفت علامة ﻛﻨﺰو وعلامة اﺗﺶ آﻧﺪ ام عن التصاميم الأولية للتعاون الجريء بينهما KENZO x H&M التي تميزت بأﻟﻮاﻧﮭﺎ اﻟﺠﺮﯾﺌﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺠﻌﻠﮭﺎ ﻓﺮﯾﺪة ومميزة جداً. وﻗﺪ ﺗﻌﺎوﻧﺖ ﻓﻲ ﺗﺼﻮﯾﺮ الحملة الإعلانية للمجموعة الجديدة ﺷﺨﺼﯿﺎت كثيرة ﻣﻦ ﻓﻨﺎﻧﯿﻦ مبدﻋﯿﻦ وناﺷﻄﯿﻦ وﻛﻠﮭﻢ ﺳﻔﺮاء ﻟﺘﺸﻜﯿﻠﺔ KENZO x H&M اﻟﺘﻲ ستكون ﻣﺘﻮﻓﺮة ﻓﻲ أﻛﺜﺮ ﻣﻦ 250 متجراً لعلامة اﺗﺶ آﻧﺪ ام ﺣﻮل اﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻦ الثالث من نوفمبر.  إنها ليست المرة الأولى التي يحصل فيها تعاون بين علامة اﺗﺶ آﻧﺪ ام وإحدى أبرز دور الأزياء العالمية، الأمر الذي يمنح جميع السيدات فرصة اختيار إطلالات من توقيع علامتهن المفضلة بأسعار معقولة. والأمر الذي يجعل من هذه التصاميم بمتناول الجميع حول العالم.

ias

(إليكِ بالصور، مجموعة أزياء Kenzo لربيع وصيف 2016)

كما تلاحظن، تتميز هذه المجموعة الجديدة، بحسب ما كشفته صور التصاميم الأولية بالأقمشة الملونة والداكنة والقصات الضيقة التي تحاكي المرأة القوية والواثقة من نفسها والتي ترغب بالحصول على إطلالة تتميز بالأناقة والرقي من جهة وبالقوة والجاذبية والغموض من جهة ثانية.

(بالصور إليك مجموعة أزياء H&M من Conscious 2016)

إن هذا النوع من التعاون بين مختلف العلامات أمرٌ بغاية الأهمية، إذ يساهم باستقطاب أكبر عدد ممكن من السيدات وإرضاء ذوق أكبر شريحة ممكنة من المجتمع بطريقة مميزة بأسعار معقولة.

إقرأي المزيد: بالصور إليك أجدد أزياء كينزو Kenzo لشتاء 2017 من أسبوع الموضة الباريسي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية