زوري أبوظبي وتسوّقي في "بروميناد القرم الشرقي"

"بروميناد القرم الشرقي"

“بروميناد القرم الشرقي”

أعلنت شركة التطوير والإستثمار السياحي، المطور الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في أبوظبي، عن الإفتتاح الرسمي لأحدث مراكز التسوق المخصصة لتجارة التجزئة والترفيه، وهو "بروميناد القرم الشرقي".

ias

 

                 السياحة في أبوظبي

 

 

ويأتي تصميم المركز التجاري "بروميناد القرم الشرقي"، والذي يعد جزءاً من مجمّع القرم الشرقي، تكملة لخدمات الضيافة والسكن التي يوفّرها المجمّع من خلال منشآته ومرافقه العديدة، بما فيها فندق ومنتجع القرم الشرقي من فئة الخمس نجوم، بإدارة شركة أنانتارا، إضافة إلى عروضه السكنية التي تشمل شققاً وأجنحة فندقية فاخرة بإدارة جنّة للفنادق والمنتجعات.

 

               أبوظبي تستقبل أحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة

 

 

ويُعدّ "البروميناد" الذي يخدم سكان أبوظبي وضيوف المنتجع والسياح على السواء، أحدث إضافة إلى قائمة المراكز التجارية في الإمارة، ويضم تشكيلة من 11 مطعماً ومتجراً وصالوناً للصحة والتجميل والترفيه، بالإضافة إلى سوبرماركت، وذلك على مساحة تتجاوز 3500 متراً مربعاً متاحة جميعها للتأجير.

 

واستُوحي تصميم "البروميناد" من شكل الأسواق العربية المفتوحة، وتفصله عن المساحات المفتوحة أروقة مزينة بالأقواس، توفر مساحة تمكّن المقيمين وللزوار الإستمتاع بأنشطة المشي والجري وركوب الدراجات، كما أنه موضع مثالي للاستمتاع بمناظر أشجار القرم التي تغطي أفق العاصمة.

 

               مول الإمارات حيث التسوق متعة

 

 

وأخيراً، يعتبر "بروميناد القرم الشرقي" أول مركز تجاري وترفيهي من نوعه في أبوظبي مفتوح في الهواء الطلق بشكل كامل، كما أنه يحتوي مجموعة مميزة من المتاجر والمطاعم والمقاهي المتنوعة.

وقد افتتحت أولى متاجر "بروميناد القرم الشرقي" في نوفمبر 2013.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية