كافيه أنجلينا في دبي مول بعينيّ ياسمينة

في ثوانٍ قليلة، ينقلك كافيه أنجلينا الفرنسي في دبي مول الى عبق باريس، بكلّ زاوية فيه، بروحه وأجوائه الساحرة.  تحتضن العاصمة الفرنسية كافيه أنجلينا منذ العام 1903، وهي ترجمة لشغف الحلواني أنطوان رابلميير لتستضيف يومها أهمّ الأسماء التي خطّت تاريخ ومستقبل الموضة أمثال Coco Chanel، Proust وغيرهما. ليتحوّل هذا الكافيه الى واحة فنّ يقصدها أرستقراطيو فرنسا من كلّ حدب وصوب فيحستوا الشاي اللذيذ ويتذوّقوا أشهى الحلويات خصوصاً طبق الـMont Blanc سرّ تميّز "أنجلينا".

ias

 

بعد باريس، اختيرت دبي لتكون الموقع الثاني عالمياً لهذا الكافيه العريق. يقع كافيه أنجلينا في أفنيوالأزياء بالقرب من لويس فيتون و أرماني ليقدّم لك أسلوباً متميّزاً من الفنّ والموضة، من باب أشهى المأكولات والحلويات التي تسطّر اسم الكافيه المميّز.

 

[Vogue تفتتح كافيه في Level Shoe District في دبي]()

سمعت كثيراً في السابق عن طعم مأكولات كافيه انجلينا المنقطع النظير وعن السحر الذي يلفّ حلوى المونت بلان بالتحديد، والشعور الذي يرافق كلّ قضمة من الشوكولاته الساخنة، فقصدت الكافيه بنفسي كي أختبر قائمة الأطعمة فأنقل لك تجربتي الشخصية.

 

منذ أن وطأت قدماي عتبة كافيه أنجلينا، حتّى شعرت وكأنني زرت باريس، لا بل اعتمرت قبّعات نسائها وارتديت فساتينهنّ المخملية. فالديكور مطابق تماماً لذاك الذي في باريس، من ناحية الأرضية المزركشة الملوّنة، والجدران العالية ذات التفاصيل الذهبية المرادفة تماماً للأسلوب المعماري الفرنسي، والخدمة في الكافيه تُعيدك سريعاً الى بلاد الاتيكيت والتعامل اللائق والأنيق مع الزبائن.

 

[فوائد الشوكولاته: بين الصحة والجمال والرومانسية!]()

عند الاختيار؛ قررت تذوّق كلّ ما يشتهر به الكافيه والاطباق التي جعلته ذائع الصيت لهذه الدرجة. باشرت بالشاي ذو الخلطة المميزة التي ترتكز على الشاي الأخضر الممزوج بالفواكه، والذي يدعوك الى جلسة لا تُنسى منذ أن تدغدغ رائحته الزكية أنفك.

 

من المقبلات وقع اختياري على سلطة الـ (Foie Gras) والـ (Gazpacho) بالطماطم واحد من أشهر الأطباق الأوروبية،  وهو عبارة عن حساء بارد رائع الطعم. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، فاحترت أمام القائمة المنوّعة والتي تشي بنكهات قد لا تتكرر، ولكنني تذوّقت في النهاية الرافيولي بالكما، السبايس فيلي والريسوتو البحري. كلّ طبق امتاز على حدة بمكوناته المميزة والمحضّرة بدقة واتقان. وإن كان علي إختيار الطبق الأفضل فهو بالنسبة لي الرافيولي، الذي أنصحك اختياره من دون تردد. 

 

[أفضل 10 مأكولات تفيد بشرتك العام 2014]()

وأخيراً، قد يكون أهمّ جزء من هذه التجربة هو لحظة وصول الحلويات التي تحمل توقيع أنامل الطهاة في كافيه أنجلينا. تذوّقت حلوى الـ Mont Blancالتي يصعب وصفها وتتكون من الميرينج، الكريما،الكستناء وفيرميسيل الكريما. كما رافقتها الى مائدتنا حلوى "باريس نيويورك" والتي تقدم لك ألذ ما في المدينتين، وتحتوي على كريما البيكان بريلين وبيكان البريلين المقرمش بالإضافة الى الـchoux pastry، ذي الطعم المقرمش والساحر! وآخر ما تذوّقته كان الـ"L’africain" الشوكولاتة الساخنة المتميزة.

 

بالفعل، يستحقّ هذا الكافيه لقب الكافيه الرائع، إذ يتوّج رحلتك بين أفخم محال العلامات التجارية الفاخرة بقائمة أشهى المأكولات والأطباق اللذيذة. كل ما عليك هو أن تتجهي الى دبي مول وvoila، تصلين الى باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية