فوز لفريق كارتييه بتحدي كارتييه إنترناشيونال للبولو في دبي

فاز فريق كارتييه بتحدي كارتييه إنترناشيونال للبولو في دبي بالأمس، نهار الأحد الواقع فيه 23 فبراير 2014. تألق الفريق الفائز طيلة أسبوع البطولة، وكان المرجح للفوز بالكأس بعد بدايته الرائعة في مباريات البطولة. تغلب فريق كارتييه في النهائيات على فريق سي ان ان بواقع 11.5 – 7. كانت مشاركة فريق سي ان ان في هذا التحدي الظهور الأول للفريق والذي تألق في المراحل الأولى من هذا الدوري إلا أنه لقي خصماً صعباً اليوم عندما واجه فريق كارتييه من ذوي الخبرة.

ias

 

                 جائزة كارتييه للمبادرات النسائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2014

 

وقد تسلم لاعبو الفريق الفائز سعيد بن دراي وأدريانو أغوستي كأس البطولة وجوائزهم من صاحب السمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي حضر بالنيابة عن راعية التحدي صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين. وإلى جانب صاحب السمو الشيخ منصور، وقف السيد لوران غابوري مدير كارتييه الإقليمي الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، والسيد علي البواردي مالك منتجع ونادي ديزرت بالم.

 

                كارتييه تخصّك بمجوهرات مميّزة تعكس شخصيّتك!

 

وبالإضافة إلى تسليم الجوائز للفريق الفائز، تكرم صاحب السمو الشيخ منصور بتسليم راوول لابلاسيتي من فريق كارتييه جائزة لا مارتينا للاعب الأكثر قيمة. قام سموه كذلك بوضع سرج المهر الأفضل على كاتا الخاص بـ سعيد بن دراي، فرس يبلغ 7 سنوات من العمر، الذي لعب مع لابلاسيتي في هذا النهائي.

 

              بطلة الفروسية في العالم لمرّتين، تطمح بالثالثة

 

هذا وقد شهد التحدي تنافس أربعة فرق ضمت لاعبين هواة ومحترفين في بطولة كارتييه في عامها التاسع. أشرف الفريق الأساسي من نادي غاردز للبولو في المملكة المتحدة على المباريات، بينما احتفظت دار لا مارتينا بمنصب المزود الرسمي لملابس ومعدات البولو، لضمان أناقة اللاعبين وخيلهم. وقع استمتع ضيوف كارتييه بمباريات البولو السريعة والمثيرة للحماس، حيث شهد اليوم أيضاً مباراة كأس ديزرت بالم، حيث تغلب  فريق ديزرت بالم على فريق الإمارات بنتيجة 7-5.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية