إطلاق معرض المرأة العصريّة في جدّة

إطلاق معرض المرأة العصريّة في جدّة

معرض المرأة العصريّة في هيلتون جدّة

فندق هيلتون جدّة على موعد الأسبوع المقبل مع معرض المرأة العصريّة الذي سيقام على شرف الأميرة سميرة بنت عبدالله آل فيصل آل فرحان آل سعود التي تتولّى رئاسة جمعيّة أسر التوحّد الخيريّة، ورئاسة  الجمعيّة السعوديّة الخيريّة لمرضى الفصام.

ias

هذا المعرض الذي سيستمر لثلاثة أيّام، أي من السادس والعشرين من فبراير حتّى التاسع والعشرين منه، سيعرض  نماذج ناجحة للمرأة السعوديّة المبتكرة في مختلف المجالات، ونماذج رائعة من الإبداعات والإبتكارات للموهوبات، كما سيعرض المعرض مجموعة من التصاميم المبتكرة لمصممات الأزياء والمجوهرات والديكور، وبعض أعمال الفنانات التشكيليات والمصورات.

 

وسيحاول المعرض أيضاً استقطاب ذوات المهارات الحرفية واليدوية لعرض وإثراء قدراتهن، وسيحيي الحرف اليدوية بصورة عصرية متيحاً الفرصة لمراكز التعليم الحرفي واليدوي والمراكز التدريبية النسائية والجمعيات الخيرية للتعريف بأنشطتهم.

 

 فالمعرض يسلّط الضوء من خلال جميع الأنشطة التي ذكرت على دور المرأة السعوديّة  في التنمية الاقتصادية والإجتماعيّة، ويساعدها في الوصول إلى حلول عمليّة  للتغلّب على العقبات التي تواجهها في  المجالات المهنية والتجارية، وتشجّعها على دخول عالم الأعمال والقيادة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية