ماذا ستقدّمين لصديقتك في عيدها؟

ماذا ستقدّمين لصديقتك في عيدها؟

خمس أفكار لهدايا أعياد مولد الصديقات

أناقة وتكنولوجيا
اجمعي التكنولوجيا، التميز والأناقة في هدية واحدة واختاري لصديقتك جهاز موبايل، أيباد أو حتّى حقائب ، من بين أحدث ابتكارات دور الأزياء العالمية التي انخرطت أخيراً في الصناعة التكنولوجية على غرار غوتشي، لويس فيتون وغيرها من الماركات العريقة.
 

ias

هدية لذيذة
دراسات كثيرة ومتعاقبة أثبتت أنّ كل امرأة تعشق الشوكولاته. لذا لتقدمي لصديقتك هدية لم تخطر على بال صديقة أخرى، ابتاعي لها علبة من الشوكولاته الفاخرة السويسرية أو البلجيكية المحشوة  بالكراميل والبندق. أمّا اذا كنت تتبع حمية، فاختاري لها الشوكولاته المرّ.

 

أفكار كلاسيكية
كثيرات هنّ النساء اللواتي يفضّلن الهدايا الكلاسيكية، فرغم تداولها تبقى مقتنيات قيّمة متربّعة على عرش الأناقة. إذا كانت صديقتك كلاسيكية المزاج، قدّمي لها حقيبة جلدية من أحدث التصاميم العالمية، أومستحضرات تجميل تناسب لون بشرتها ونوعها.

اكسسوارات وحليّ
من منّا لا تحلم باقتناء علبة مليئة بالأكسسوارات زاهية الألوان؟ أضيفي الى اكسسوارات صديقتك عقد وحلي مصنوعين يدوياً. ابتعدي عن الذهب كونها هدية غالباً ما تتلقّاها النساء من أزواجهنّ في المناسبات.

 

لمحبّات الفنون هداياهنّ!
إذا كانت صديقتك من محبّات الفنون، اختاري لها لوحة زيتية تناسب ألوان غرفتها. أو مجموعة من الـCD’s المفضّلة لديها، المنوعة بين أروع المقاطع الموسيقية والأفلام العالمية.

أية هدية ستختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية