اتيكيت لقاء النجوم والمشاهير

اتيكيت لقاء النجوم

اتيكيت لقاء النجوم

لكلّ منا نجمه المفضّل الذي يحلم الالتقاء به يوماً والاحتفاظ له بين ذكرياتنا بصورة ملتقطة تجمعنا بها أو به أو بقصّة صغيرة نحملها معنا على طريق الحياة نخبرها لمن حولنا كلّما سنحت الفرصة. وعلى رغم وقع اللقاء علينا وقيامنا بتصرفات عفوية خلاله، إلاّ أن الاتيكيت تطلب منك التنبّه لبعض النصائح والقواعد كي لا تتحوّل الذكرى الى موقف مُزعج أو محرج! 

ias

 

  • عليك أن تنطلقي بحسب قواعد الاتيكيت وأصول البروتوكول من فكرة أنّ النجوم هم أناس مثلنا، قد يمرّون بحالات نفسية واجتماعية مختلفة عن الحالات التي يظهرون بها في التلفزيون، أو حتّى قد تكون شخصياتهم مختلفة عن الصورة التي نكوّنها عنهم. ومن هنا، إن رفضهم للحديث معك أو لالتقاط صورة الى جانبك لا يجب أن يشكّل لك صدمة، أو أن تصرّي عليه. 

 

                                      اختبري نفسك: من هي صديقتك بين النجمات؟

 

  • في المؤتمرات الصحافية والحفلات، عليك الالتزام بالقواعد العامة التي يحددها المنظمون، أي يجب أن تسيطري على اندفاعك فعند موعد طرح الأسئلة، عليك الالتزام الكامل بالاصغاء وخلال سير الحفلة عليك الامتناع عن الاقتراب من منصّة العرض ومحاولة شقّ الطريق عندما يسمح الأمر بذلك وفي الوقت المحدد لالتقاط الصور وأخذ التواقيع. 

 

  • في حال التقيت بنجمك المفضّل صدفة في مطعم أو مكان عام، وأحببت التحدّث اليه، أخذ توقيعه أو التقاط صورة الى جانبه تنصحك الاتيكيت التقدّم منه بكل هدوء وروية التعريف السريع عن نفسك وطلب ما تريدينه منه بجملة قصيرة ومفيدة شرط التقيّد بإجابته من دون أي اصرار. من جهة أخرى وإن كان هذا النجم في موعد غرامي أو مع شريك حياته المعروف عليك الانتباه كثيراً لأفعالك وردّات أفعالك لأنّ زوجته أو حبيبته قد تصاب بالغيرة، وهذا أمر لا تتمنينه لنفسك، كيف الحال إن كان لشخص آخر. 

 

                                  لهذه الأسباب لا تكثري من التقاط صور السلفي

 

  • عليك أن تراعي عزيزتي أن نجمك هذا لا يعرفك ولا يكنّ لك العاطفة نفسها التي تكنينها له أو لها، لذا عليك أن تقتضبي بكلماتك، تبتعدي عن الأحاديث الطويلة وإن كنت ضمن مجموعة من الأصدقاء احرصي على ألاّ يصرّ كل شخص بينكم أن يلتقط له معه صورة انفرادية كي لا تضيعين وقته من دون فائدة. 

 

                           ما هي مهن النجوم العالميين قبل الشهرة؟

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية