تعلّمي أصول الإتيكيت مع "سو فايمس"

تعلّمي إتيكيت الجلوس

تعلّمي إتيكيت الجلوس

أعلنت وكالة "سو فايمس" عن إطلاق دورات متخصصة بتعليم قواعد السلوك الإجتماعي وذلك بالتعاون مع أكاديمية "فينيشينغ أكاديمي" في المملكة المتحدة، حيث ستقوم خبيرة الإتيكيت"بيني إدج"، مؤسسة ومديرة الأكاديمية والتي تتمتع بخبرة تصل إلى 25 عاماً في هذا المجال، بإلقاء محاضرات عن قواعد السلوك الإجتماعي للراغبين بتطوير مهاراتهم في هذا المجال.

ias

 

وتركّز الدورات على اكتساب المهارات الضرورية لإتقان المعايير الاجتماعية الرئيسية، وبالإضافة إلى الأساسيات المسلّم بها مثل تقديم الأشخاص ومهارات المحادثة (7 أخطاء تحرّمها اتيكيت المحادثة)، يتعلّم المشاركون أساليب التصرف بلباقة واحترام في كافة المواقف التي قد تواجههم.

 

سيتعلم المشاركون أيضاً الطريقة الصحيحة لشرب كوب من الشاي، وكيفية الجلوس الصحيح، وقواعد السلوك عند الجلوس إلى مائدة الطعام، واستخدام أدوات الطعام والأسلوب الصحيح للطلب ودفع الإكرامية.

 

يذكر أن خبيرة الإتيكيت "بيني إدج" قد أسست أكاديمية "فينيشينغ أكاديمي" في المملكة المتحدة عام 2005، لتعليم آداب السلوك الاجتماعي، بعد أن دربت خلال مسيرتها المهنية الطويلة العديد من الفئات في المجتمع مثل الأطباء والمحامين وزوجات لاعبي كرة القدم والعاملين في الشركات الضخمة المتعددة الجنسيات.

 

وتقام دورات قواعد السلوك الاجتماعية في دبي في مارس المقبل، ويمكن إجراء الحجز عن طريق الاتصال بوكالة "سو فايمس" على الرقم 9160 451 04 أو البريد الإلكتروني  info@so-famous.com، ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.so-famous.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية