أتقني آداب الملابس الداخلية!

اتيكيت الملابس الداخلية

اتيكيت الملابس الداخلية

قد تتفاجئين لكتابة هذه السطور، وتعتبرين أنّ الملابس الداخلية موضوع خاص ليس له تماس مع العلاقات الاجتماعية، الاّ أننا يهمّنا لفت نظرك الى حرص الاتيكيت على اتقانك أصول التعامل مع هذا الموضوع بكلّ أشكاله.

ias

 

                  (اختبري نفسك : أي نوع من الملابس الداخلية يناسبك؟)

 

  • حرصاً على خصوصية الملابس الداخلية، تذكّري دائماً أنّها ليست عنصراً في هندامك الخارجي، فلا تحاولي تنسيقها مع ملابسك أو تعمّد اظهار جزء منها والاّ أخفقت عندها  أكثر قواعد الترتيب بديهيةً.

 

  • تتسكّعين في المول مع أقربائك أو أصدقائك وخصوصاً إذا كان بين المجموعة ذكور، لا تصحبيهم برفقتك الى متجر للملابس الداخلية لأن في الأمر احراجاً لك ولهم. إمّا اصرفي النظر عن الدخول حينها الى أن تكوني بمفردك أو برفقة صديقة مفرّبة أو اساًذني من المجموعة لبضع دقائق. 

                    (اتيكيت الاستحمام مطلوبة منك)

 

  •  علماً أنّك تجدين ملابس داخلية بأفخم الماركات وأثمن الأسعار، الاّ أن تقديمها كهدية يجب أن يبقى حكراً على دائرة قريباتك، شقيقاتك وصديقاتك المقرّبات دون الناس الآخرين. لا يمكنك ان تقدميها لمديرتك في العمل مثلاً أو امرأة تكبرك في السن. 

 

  • انتبهي لتوضيب الملابس الداخلية. لا تنثريها أينما كان، بل اختاري لها درجاً خلفيّاً أو جانبياً على ألا يقع نظر كلّ من يدخل الغرفة عليها. 

 

                (هل تعرفين أصول استعمال المناشف؟)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية